الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العلمية للمؤتمر الثالث لتنمية الموارد البشرية يعقد اجتماعا

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 20:40 )
بيت لحم- معا- عقد مركز تنمية الموارد البشرية في كلية فلسطين الأهلية الجامعية يوم امس الأربعاء، اجتماعا للجنة العلمية الخاصة بالمؤتمر الفلسطيني الثالث لتنمية الموارد البشرية.

وحضر الاجتماع كلا رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر د .ياسر شاهين ومدير تنمية الموارد البشرية في كلية فلسطين الأهلية الجامعية ود. عزيز خليل عميد كلية الاداب ود. محمد عكه رئيس قسم علم الاجتماع، ود. فايز ابو عمريه من قسم العلوم الادارية والمالية من كلية فلسطين الاهلية الجامعية. ود. أسامه شهوان من جامعة بيت لحم، و د. الفتاح الشمله من جامعة النجاح الوطنية، و د. زياد قنام مدير معهد التنمية الريفية من جامعة القدس، ود. مروان جلعود من جامعة بولتكنيك فلسطين، و د. اديب الصيفي خبير الموارد البشرية ومدير معهد ريسبكت للتدريب.

وبعد ان رحب الدكتور غسان أبو حجلة رئيس الكلية بالجميع، وأعرب عن دعمه لمثل هذه المبادرات والمؤتمرات العلمية المختصة في مجال الموارد البشرية وتنميتها، كما تمنى التوفيق لعمل اللجنة.

وبعد ان رحب د. ياسر شاهين بالحضور وشكرهم لتحملهم عناء المجيء، اطلع اللجنه على اخر التحضيرات لعقد المؤتمر واقامة فعالياته. تراس الجلسه الدكتور عزيز خليل حيث تم مناقشة كل الاوراق العلمية التي سيتم ادراجها ضمن جدول اعمال المؤتمر، وكذلك الفعاليات المزمع اقامتها على هامش اعمال المؤتمر، وقد تم استعراض محتويات الجدول وفعالياته واقراره من الجميع.

وفي نهاية الاجتماع شكر د. ياسر شاهين جميع الحضور وأثنى على جميع المشاركات والاقتراحات كما سلط الأضواء على أهمية التواصل مع هذا المركز لما يمثله من الناحية العلمية والأكاديمية والبحثية وخصوصا للخدمات التي يقدمها للمجتمع المحلي. كما اطلعهم على اخر المستجدات في موضوع انشاء المنتدى الفلسطيني للموارد البشرية في فلسطين، وشرح رسالته واهدافه ونية اطلاق بوابه الكترونيه للمنتدى على هامش اعمال المؤتمر، حيث اشاد الجميع بالفكره واهميتها.