الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويكات يؤكد على ضرورة الاستمرار في مساعي السلطة لتحقيق الامن والامان

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 11/05/2012 الساعة: 03:19 )
جنين- معا- أكد اللواء طلال دويكات محافظ جنين على ضرورة الاستمرار في المساعي التي تقوم بها السلطة الوطنية الفلسطينية لتحقيق الأمن والأمان في محافظات الوطن، وان ذلك هو مطلب كل المواطنين الشرفاء، وكذلك هدف مقدس نسعى إليه حفظا لكرامة المواطنين الذين نعمل على خدمتهم.

كان ذلك خلال لقائه، اليوم الخميس، د. جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يرافقه وفد إقليم فتح في محافظة جنين، وفد الامانه العامة لاتحاد العام لعمال فلسطين، وفرع جنين للاتحاد، بهدف تقديم التعازي بوفاة المرحوم القائد قدوره موسى وتهنئة اللواء على تعيينه محافظا لمحافظة جنين والى التنسيق المشترك في العمل الوطني على أساس برامج نضالية تحقق للشعب الفلسطيني أهدافه في الحرية والاستقلال.

وأكد على أن السلطة الوطنية الفلسطينية ستتواصل مع كافة الفصائل والأطر التنظيمية على حد سواء، وقال" نحن نسعى الى تحقيق العلاقة المتينة على قاعدة الشراكة، ونسعى الى تنمية مستدامة التي تعمل على تحسين أوضاع المواطنين، كي يستطيعوا بكافة أطيافهم وطبقاتهم مقاومة الاحتلال بالفعل لا بالشعارات.

وأضاف محافظة جنين قدمت الكثير وهي تستحق الكثير من الانجازات، وسنعمل على المضي قدما على طريق الشهيد موسى وبالتعاون مع كل الفعاليات الرسمية والأهلية والمواطنين الشرفاء في المحافظة تحقيق ما يصبون إليه.

وعزى محيسن بالفقيد المناضل موسى الذي كانت له بصمات جليه في العمل السياسي والنضالي وتنمية محافظة جنين في ظروف كانت هي الاسوء بعد الاجتياح التي تعرضت لها المحافظة.

وركز محيسن على ضرورة الوحدة بين كافة فصائل العمل الوطني وتوحيد الحركة العمالية في الاتحاد يضمهم جميعا وهم أولى بالتوحد لتحقيق أهداف الحركة العمالية في فلسطين.

واستذكر محمد عرقاوي من الامانه العامة للاتحاد شخصية موسى النقابية والنضالية ، وبين أن الوحدة يجب أن تكون على أساس وحدة المفاهيم العمالية وليس وحدة الأشخاص.

كما زار محيسن برفقة المحافظ عائلة الفقيد قدوره موسى والتقى زوجته وأبناؤه ، لتقديم التعازي ، ومؤكدين على أن السلطة الفلسطينية جادة في تحقيق الأمن والأمان في جنين.