الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوسف يدعو لتصعيد الحملة الجماهيرية لدعم مطالب للسرى

نشر بتاريخ: 11/05/2012 ( آخر تحديث: 11/05/2012 الساعة: 12:25 )
لبنان- معا- حيا نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف اسرى الحرية معربا عن تضامنه الكامل مع الأسرى المضربين عن الطعام وعن حقهم في القيام بكافة الخطوات النضالية لمواجهة السجان.

وقال اليوسف في تصريح صحفي إن قضية الأسرى تحتل أهمية قصوى عند الجبهة وكافة فصائل العمل الوطني ومنظمة التحرير الفلسطينية.

وحذر من مغبة المساس بوحدة الحركة الاسيرة مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل لدى اسرائيل لتحسين الأوضاع الاعتقالية للاسرى والتعامل معهم كأسرى حرب، واكد عميرة على الموقف الفلسطيني انه لن يكون هناك أي اتفاق سلام كامل مع إسرائيل لا يضمن الإفراج عن كافة الأسرى.

وعاهد اليوسف أسرانا أن يبقى شعبنا وفياً لقضيتهم ، ويدافع بدمائه عن كرامتهم ، مشيداً بالملحمة البطولية التي يسطرها الأمين العام للجبهة الشعبية احمد سعدات وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح مروان البرغوثي وعميد اسرى جبهة التحرير الفلسطينية محمد التاج وبلال دياب وثائر حلاحلة وكل الاسرى والاسيرات.

ودعا اليوسف جماهير شعبنا الفلسطيني والجماهير العربية والاحزاب والقوى التقدمية والقومية العربية "واحرار العالم" إلى تكثيف الفعل التضامني مع الأسرى.

وطالب جامعة الدول العربية للإسراع في وضع قضية الأسرى أمام هيئة الأمم المتحدة لوضع النظام العالمي أمام مسؤولياته تجاه هذه القضية، داعياً وسائل الإعلام العربي والعالمي أن تكون على مستوى الحدث وإعطاء المساحة المطلوبة لتغطية قضية الأسرى وتحويلها لقضية رأي عام.

واكد اليوسف عن قيام الجبهة بعدة اعتصامات ولقاءات تضامنية مع الاسرى اضافة الى مشاركتها في كافة النشاطات التضامنية مع اسرى الحرية.