الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة ... وعام التعليم

نشر بتاريخ: 11/05/2012 ( آخر تحديث: 11/05/2012 الساعة: 19:47 )
بقلم: رائد عمرو

انه بالفعل عام التعليم بالنسبة لاتحاد كرة القدم الفلسطيني الذي نجح في تخريج ما يقارب ثمانية دورات متخصصة في مجال التحكيم والتدريب للذكور والاناث في مدة لا تتجاوز الخمسة شهور منذ بداية العام الحالي ، في دلالة واضحة على حجم الاهتمام بجانب التعليم في حسابات اسرة اتحاد الكرة وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب .

المدير الفني للاتحاد د. مازن الخطيب خلال افتتاح دورة c للمدربات التي نظمها الاتحاد الاسيوي الشهر الماضي قال ان رؤية اللواء جبريل الرجوب هي التعليم ثم التعليم ثم التعليم لايمانه الكبير بانه الوسيلة الوحيدة والانجع لتطوير الرياضة في فلسطين والنهوض بها فنيا وتكتيكيا واخلاقيا من خلال السير وفق قواعد عالمية ممنهجة ، وهذه الرؤية باعتقادي قد تنفذت ولا زال التطبيق لها متواصلا لو حصرنا عدد الدورات الرسمية التي عقدت من بداية العام على مستوى الحكام والمدربي ذكورا او اناثا .

فمنذ بداية العام الحالي نظم الاتحاد 8 دورات للحكام والمدربين والمدربات وكلها بالتعاون مع الاتحادين الدولي والاسيوي للعبة وهذا له اهمية كبيرة في معرفة كل ما هو جديد على الصعيد العالمي في الجوانب الادارية والفنية .

في الختام جهد كبير ومتواصل للدائرة الفنية في اتحاد الكرة تجلى بهذا العدد من الدورات التاهيلية التي من شأنها ان تضع رياضتنا في الطريق الامن والسير بخطى ثابتة نحو النجاح والتطور والازدهار .