الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدافع فرج جندية على رادار احد اندية دوري المحترفين الاردني

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 09:22 )
غزة- معا- كامل غريب- يبدو ان المدافع فرج جندية شقيق اللاعب صائب جندية صمام امان منتخب فلسطين سابقا وفريق اتحاد الشجاعية يسير على خطى شقيقه حيث ابدى احد اندية دوري المناصري الاردني للمحترفين رغبة في التعاقد مع اللاعب فرج جندية في موسم الانتقالات الصيفية القادمة في ظل ترشيحه للاحتراف في الدوري الاردني عبر مراقبين.

وذكر مصدر صحفي اردني ان احد اندية المحترفين الاردني سترسل خطابا رسميا الي نادي اتحاد الشجاعية واللاعب فرج جندية من اجل معرفة مدى امكانية احتراف اللاعب في صفوفه.

وفضل المدافع فرج جندية عدم الحديث عن امكانية احترافه في الدوري الاردني لكنه اكد ان الامر لن يتحدث به الا في حال الامور سارت بشكل رسمي مع ناديه اتحاد الشجاعية رافضا الكشف عن اسم النادي الاردني.

وفي حال وصول العرض الاردني رسميا لاتحاد الشجاعية فان امر احتراف اللاعب سيكون متاحا لاسيما في ظل عدم وقوف اتحاد الشجاعية عائقا امام ابناءه في حال تامين مستقبل اللاعب وناديه وتكرار تجربة احتراف علاء عطية الناجحة في اليرموك الاردني.

ويعتبر المدافع فرج جندية واحدا من المدافعين اللامعين في غزة حاليا وبرز بشدة في الدوري الغزي المنصرم وساهم في تتويج فريقه لقب بطولة الوحدة الوطنية التي نظمها الاهلي الفلسطيني مؤخرا.