الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطيني عبد الله البطاط يظهر مع الوطني في لقاء قطر الدولي

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- كامل غريب- من المنتظر ان يظهر عبد الله البطاط لاعب خط وسط فريق الخريطيات القطري مع المنتخب الوطني الفلسطيني لاول مرة في اللقاء الدولي الودي المنتظر بين المنتخب الوطني الفلسطيني ونظيره القطري في العاصمة القطرية الدوحة 28 من الشهر الجاري بعدما ابدى جمال محمود المدير الفني لمنتخب فلسطين حاجته للاعب مع بدء الاتصالات بخصوص تواجده في اللقاء الدولي حيث سيكون بمثابة اختبار حقيقي للاعب قبل ان يتم استدعاءه للمشاركة مع الوطني في نهائيات كاس العرب المنتظر ان تقام الشهر المقبل في السعودية.

ويبدو امر مشاركة البطاط مع الوطني متاحا مع انتهاء الموسم الكروي في قطر لاسيما مع ابداء اللاعب استعداده لارتداء قميص الوطني.

وقد بدا البطاط ابن 24 عاما والمولود في قطر مسيرته الكروية في ناشئي الغراقة قبل ان ينتقل الي الخريطيات ويشارك معه في دوري نجوم قطر قبل موسمين قبل ان يهبط ويعود من جديد حيث بات اللاعب احد اهم عناصره الاساسية ويجيد اللاعب اللعب في اكثر من مركز ويعتبر مكسب كبير للوطني.

وقدم البطاط واحدا من افضل مواسمه هذا العام واحتل الفريق المركز الثامن في دوري نجوم قطر وتاهل معه الى نصف نهائي كاس امير قطر.

كما يعد احد ثلاثة لاعبين فلسطينيين يلعبون في الدوري القطري بعد وسام رزق الذي يلعب للمنتخب القطري وبلال عبد الرحمن لاعب السد والغراقة والشمال.

الجدير بالذكر ان جمال محمود المدير الفني يرغب في تواجد اكبر قدر من اللاعبين المحترفين في كاس العرب بهدف تحقيق نتائج ملفتة في البطولة.