الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مشاركة مدربي فلسطين في دورة c بالدوحة

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 09:54 )
غزة- معا- كامل غريب- اختتمت اول من امس الدورة التدريبية (سي) والتي نظمتها اللجنة الفنية بالاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للكرة وبمشاركة مدربين فلسطينيين وذلك في إطار سعي اتحاد الكرة الفلسطيني لإعداد كوادر تدريبية فلسطينية من اللاعبين أصحاب الخبرات تمهيدا لخوضهم مجال التدريب بالأندية الفلسطينية وهم ربحي سمور وعواد خطاب وجمال حرب ونعيم السويركي ونعيم ح سلامة و نايف عبدالهادي.

وأشرف على الدورة المحاضر عبدالقادر المغيصيب وعاونه المحاضرون سلمان حسن وعلي الكبيسي وعلي فؤاد لحراس المرمى، وقد اشتملت الدراسات على محاضرات نظرية وتدريبات عملية خضع بعدها المشاركون لاختبارات نظرية وعملية أيضا، علما أن هناك رسوبا ونجاحا؛ حيث سيتم تسليم من اجتازوا الدورة شهادة الدورة (سي).

ومن جانبه قام المحاضر الدولي الكابتن أحمد عمر شاكر بمشاركة الكابتن عبدالقادر المغيصيب بتسليم شهادات المشاركة لكل المدربين المشاركين بالدراسات، وقد أشاد عمر بالالتزام والجدية التي كان عليها المشاركون، متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم التدريبي ومؤكداً على أن مهنة التدريب بحاجة للصبر والمثابرة والوقت والاطلاع المستمر لكي يرتقي المدرب بمستواه الفني.

ومن جانبه، عبر الكابتن عبدالقادر المغيصيب عن سعادته بالعمل مع تلك المجموعة من المدربين لاسيَّما أن الكل أبدى تجاوبا كبيرا في المحاضرات النظرية والتدريبات العملية بما يعكس الرغبة الصادقة من قبل الجميع في التعلم والاستفادة، وأكد المغيصيب على أن لكل بداية نهاية وأن نهاية الدراسات التدريبية (سي) سوف تكون بداية لمرحلة جديدة لكل المدربين، متمنيا لهم التوفيق.

وفي إطار رغبة المسؤولين باتحاد الكرة واللجنة الفنية للاستفادة من المدربين الجدد أشار المغيصيب إلى أنه طُلب منه أن يرفع تقريرا مفصلا عن أبرز العناصر التدربيبة بتلك الدورة.

ومن جانبه، ألقى الكابتن نايف عبد الهادي كلمة نيابة عن المدربين الفلسطينيين عبر فيها عن شكره للاتحاد القطري لكرة القدم والقائمين على الدورة باللجنة الفنية وللمحاضرين لما قدموه من خبرات تدريبية وللكابتن أحمد عمر، مؤكداً أنه وكل زملائه من دولة فلسطين لم يشعروا بالغربة في قطر من طيب المعاملة والمشاعر الطيبة التي أحاطهم بها الجميع، مشيراً إلى أن الفائدة التي تحققت للجميع من خلال الخبرات التدريبية العالية للمحاضرين، متمنيا التوفيق لكل زملائه المدربين في العودة وتطبيق كل ما تعلموه في أنديتهم بفلسطين.

وفي نفس السياق ينتظر ان يصل المدربين الفلسطينيين الى قطاع غزة السبت لبدء مهامهم مع الفرق الغزية في مسابقة كاس القطاع لاسيما جمال حرب مع خدمات رفح ونعيم سلامة مع الجمعية الاسلامية وعواد خطاب مع خدمات المغازي