الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تضامنا الاسرى: نقابة الطب المخبري تقيم مهرجاننا رياضيا بمشاركة واسعة

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 16:58 )
رام الله - معا - اقامة نقابة الطب المخبري صباح الجمعة مهرجاننا رياضيا في ملعب البيره الجديد تضامناا مع اسرانا البواسل ومتزامنا مع الاسبوع العالمي للطب المخبري وذلك بمشاركة 15 فريق ونادي رياضي.

حيث بدأ الاحتفال بالمهرجان بقرأت ايات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح شهدائنا الابرار.
ومن ثم القى الاخ محمد مظلوم رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الطب المخبري كلمة شكر فيها المؤسسات والوطنيه والشركات الراعية والانديه والفرق المشاركة في المهرجان .

من جهته اكد الاخ قدورة فارس رئيس نادي الاسير الفلسطيني على الوقوف جانب الاخوة الاسرى في اضراب الامعاء الخاوية مؤكدا على ان مثل هذة الانشطة والتي تعبر عن الحياة والتي هي الهدف الرئيسي من هذا الاضراب وأشاد بتوجة نقابة الطب المخبري لعمل مثل هذا النشاط اللذي ينم عن التضامن والمؤازرة الكاملة لاسرانا خلف قضبان الاحتلال البغيض.

من جهة اخرى قال الاخ معين عنساوي نائب محافظ محافظة رام الله والبيره ومندوبا عن د.ليلى عنام محافظ محافظة رام الله والبيره ان الاسرى وهم يخوضون هذا الاضراب المفتوح انما هم يتحدون السجن والسجان وانهم بإرادتهم وإضرابهم أقوى من كل بطش الاحتلال وجبروته وطغيانة.
واضاف الاخ أسامة النجار نقيب الطب المخبري في كلمته ان علينا ان نتذكر الاسرى دائما وان يكونو في على سلم اولوياتنا وان من واجبهم علينا ان نشد من ازرهم وان نكثف العمل من اجل اطلاق سراحهم ومؤازرتهم بأن يعيشو بكرامة حتى ولو داخل السجون وان ينالوا ولو القليل من حقوقهم المسلوبه من الغاء للعزل الانفرادي وزيارة اهاليهم لهم وحقهم في التعليم والتعلم.

بعد ذلك توجة الاخ اسامه النجار والاخ قدورة فارس برفقة السادة حكام البطولة الى ارضية الملعب لركل كرة البدايه.
ويذكر ان البطولة كانت على مستوى عال من الاداء الفني والرياضي للاندية والفرق المشاركة وشهدت منافسة قوية وحماسية.
وتأهل للدور النهائي فريق نقابة المهندسين و فريق مكتب الرئيس وانتى اللقاء بفوز لفريق نقابة المهندسين بثلاثة اهداف مقابل لاشيء لفريق مكتب الرئيس.

ولعب فريق شركة كهرباء القدس وفريق رجال اعمال إسكاكا على المركز الثالث وفاز فريق رجال أعمال إسكاكا بركلات الترجيح 4 مقابل 3 اهداف.
ومن الجدير بالذكر بأن الاخ انس الديك رئيس العلاقات العامه والاعلام لنقابة الطب المخبري قام بعرافة الحفل والتعليق على وقائع المباريات