الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثنائية لسنافر نادي دير بلوط في مرمى رأس عطية

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 16:27 )
سلفيت - معا مجدي القاسم- على ملعب مدرسة رأس عطية "السداسي"، حقق سنافر نادي دير بلوط (مواليد 2000) فوزاً مستحقاً على حساب مضيفهم نادي رأس عطية (مواليد 1998) بهدفين لهدف.

بعيداً عن محاولات جسّ النبض، أخذت المباراة طابعاً هجومياً، حيث تبادل الفريقان الهجمات فأسفرت هجمة منظمة لناشئي رأس عطية عن أول الأهداف للفريق المضيف عن طريق المهاجم أيهم عرفة. بعدها حاول سنافر نادي دير بلوط تعديل النتيجة بعد أن شنوا العديد من الهجمات، إلى أن جاءت لحظة الحسم حين تبادل براء عبدالجواد الكرة مع عبدالحكيم شاهد أرسلها الأخير على طبق من ذهب للاعب خط الوسط المتقدم من الخلف عبدالرحيم معزوز الذي أرسل كرة قوية من خارج المنطقة الجزائية، لتسكن الشباك معلناً عن هدف التعديل، ولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني استمرت الإثارة مع أفضلية واضحة لسنافر نادي دير بلوط الذين تمكنوا من إضافة ثاني الأهداف بعد أن مرر عبدالرحيم معزوز كرة عرضية تابعها المهاجم عبدالحكيم شاهد في مرمى رأس عطية ليترجم الأفضلية بهدف التقدم الثاني.

ورغم عديد المحاولات إلا أن نتيجة المباراة بقيت على حالها بتقدم سنافر نادي دير بلوط على رأس عطية بهدفين لهدف في مباراة شهدت تألق حارس مرمى دير بلوط سامح عمر، وخط دفاعه المتمثل في أحمد ماهر، وأحمد هاني، وأيمن أشرف، ومحمود رباح.

مثل نادي دير بلوط في هذا اللقاء: سامح عمر، أحمد ماهر، أحمد هاني، أيمن أشرف، براء عبدالجواد، عبدالحكيم شاهد، عبدالرحيم معزوز، محمود رباح.