الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الرجوب: سباحو نادي القدس يتسيدون بطولة الربيع

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 19:21 )
القدس- معا- أستضاف مسبح فندق القمر في مدينة اريحا الجمعة بطولة الربيع الثالثة للسباحة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الفلسطينية وبحضور عدد كبير من الفعاليات الرياضية الرسمية والاهلية وأهالي السباحين والسباحات المشاركات، وبحضور أعضاء الاتحاد الفلسطيني للسباحة وطواقمه الفنية.

وقد ابتدأت البطولة بكلمة رئيس الاتحاد فواز زلوم الذي رحب بجميع الحضور ونقل لهم تحيات اللواء جبريل الرجوب وعدم تمنكه من الحضور بسبب التحضيرات القائمة لبطولة "فلسطين من النكبة الى الدولة"، ووجه زلوم شكره للقائمين على مسبح مدينة القمر وخص بالذكر السيد محمد عبد اللطيف، وشكر ايضا لجنة الحكام المركزية للاتحاد والمشرفة على تحكيم البطولة ممثلة برئيس اللجنة نعيم السويطي وطاقمه، وختم الشكر للاندية المشاركة في هذه البطولة وهي: نادي القدس، نادي دلاسال بيت لحم، نادي بترفلاي، نادي صور باهر، نادي جبل المكبر ونادي تراي فتنس في رام الله وأكاديمة الأقصى من نابلس، وجمعية نور العين للمكفوفين الذين شاركوا بالبطولة بشكل لافت ومميز.
|174844|
وأشار زلوم ان اتحاده ماض بنشر اللعبة في جميع محافظات الوطن وانه ومع بدء موسم الصيفي سيكون للجان الاتحاد دور في مراقبة المسابح في فلسطين والتأكد من عوامل الامن والسلامة حفاظا على ارواح ابنائنا، مؤكدا ان هناك خطة وضعها الاتحاد لذلك بالتنسيق مع اللواء جبريل الرجوب وامين عام اللجنة الاولمبية د. خالد اليازجي.

وحضر البطولة رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري مندوبا عن اللواء الرجوب، والاعلامي احمد البرهم مندوبا عن رابطة الصحفيين الرياضيين والمربي نعمان ادكيدك رئيس نادي القدس وآسرة شبكة ووكالة بال سبورت، والاعلامي سامر العزة، وأعضاء الاتحاد: د. جورج نصار، رائد ميلاد، اماني عورتاني، ماجد ابو رميلة، امجد كيوان، محمد عواطلة والرئيس فواز زلوم، كما حضر جانب من البطولة الامين العام السابق لاتحاد السباحة ناصر التوتنجي.

وقد تسيد البطولة وبجدارة وأستحقاق نادي القدس، تلاه بالمركز الثاني نادي بتر فلاي وحل بالمركز الثالث نادي دلاسال بيت لحم، ويشار الى ان البطولة كانت مفتوحة لكلا الجنسين ولسباقات الفراشة، الظهر، الصدر والحرة، وشارك فيها ما يزيد عن المائتين سباحة وسباحة.

وتشكل الطاقم التحكيمي من التالية اسماؤهم: نعيم السويطي- رئيسا وعضوية، آلاء البكري، يارا عويضة، حسين عويسات، علي الجولاني، ادم السويطي، فادي ادكيدك، فادي السلايمة، عباس عقل، نور نصر الدين، امجد الحلواني، لؤي ادكيدك، شادي الخاروف، عزام دريعات، احمد الرجبي، ادهم السويطي، فادي بكيرات، عاصم جودة، حكمت نصار، علي داود، اسامة جودة، جاك عبد الله ، منذر البرق، وسيم صري، ايمن الشهابي وزهير الشيخ.
قالوا عن البطولة:

• المربي نعمان ادكيدك رئيس نادي القدس أشاد بالبطولة وبالاتحاد الفلسطيني للسباحة على نجاح البطولة والجهد المميز الذي قام به الاتحاد، مؤكدا مقدما التحية لجميع أعضاء فريق نادي القدس لتسيدهم البطولة.
• الاعلامي احمد البرهم أشار الى النجاحات المتراكمة للآتحاد وتصديه لأقامة هذه البطولات مشيرا ان السباحة في فلسطين أصبحت من أبرز الرياضات في فلسطين وأهمها.
• نبيل دعنا ملاكم قديم ووالد لسباحين حسن ومحمد، وجه شكره للاتحاد وطالبه بالأهتمام بالفئات العمرية الصغيرة، وتبني المواهب منهم والعمل على أقامة معسكرات تدريبية وتأهيلية داخلية وخارجية.