الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تختتم فعاليات برلمان الطالب القضائي في الخليل

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 19:55 )
الخليل- معا- اختتمت الشرطة، اليوم السبت، فعاليات برلمان الطالب القضائي الذي نظمته شرطة الأحداث بالتعاون مع التربية والتعليم والبلدية بمدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وختاما لفعاليات برلمان الطالب القضائي الذي جاء بتنظيم من شرطة الأحداث وبالتعاون مع التربية والتعليم وبلدية الخليل، وقام المقدم نادي حلاحلة نائب مدير شرطة الخليل بتخريج الطلاب المشاركين في الفعاليات بحفل نظم بمجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل".

أكد حلاحلة خلال الحفل على استعداد الشرطة الدائم من أجل تقديم ما يلزم من احتياجات وخدمات لأبنائنا الطلاب بما يساعدهم في حياتهم، مشيرا إلى النتائج الكبيرة التي حققها مشروع برلمان الطالب القضائي وذلك من خلال تعريف الطلاب بعمل الشرطة وواجبها في حماية هذا الوطن وشعبه، مثمنا في نفس الوقت دور شرطة الأحداث خلال الفعاليات.

بدورها تحدثت الملازم أول وجيهة طهبوب مديرة شرطة الأحداث حول الدور الكبير والمجهود الذي قام به الطلاب خلال المشروع , مؤكدة على أن هذا الحفل ليس نهاية للتعاون الذي بدأ مع الطلاب ولكنه بداية في سبيل تحقيق ما نهدف إليه من تواصل وتعاون مع جميع قطاعات المجتمع.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب والطالبات الذين شاركوا في هذا المشروع لأكثر من 3 أشهر متواصلة، كما شارك في الاحتفال الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة بشرطة الخليل والنقيب علاء العزة مدير الإدارة والتنظيم وعدد من ضباط وأفراد الشرطة.