الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة طوباس تعقد اجتماعا في خيمة الأسرى

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 03:13 )
طوباس- معا- عقدت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة طوباس اجتماعا في خيمة الأسرى وذلك تضامنا مع الأسرى في معركتهم الخاوية ضد السجان.

من جانبه أكد ثائر صوافطة عضو الغرفة التجارية أن هذا الاجتماع الذي عقد في خيمة الاعتصام يأتي ليس تضامنا فقط وإنما يعكس الإخوة الصادقة والنابع من تكاثف شعبنا مع الأسرى من اجل الإفراج عنهم وتحقيق مطالبهم العادلة ضد السجان.

كما ناشد صوافطة عضو الغرفة التجارية من داخل الخيمة المؤسسات الدولية والحقوقية والإنسانية وجامعة الدول العربية واتحاد عام الغرف التجارية في الدول العربية لتعلن تضامنها ووقوفها إلى جانب أسرانا في السجون الإسرائيلية.

كما أشار صوافطة إلى الاهتمام الكبير الذي يقوم به نادي الأسير الفلسطيني في المحافظة بإقامة الفعاليات التضامنية والشعبية بالتنسيق مع المؤسسات الوطنية هو دليل على تعاظم الحركة الأسيرة ومتانتها حتى تحقيق المطالب العادلة في قضيتهم.

وفي السياق أكد محمود صوافطة مدير نادي الأسير الفلسطيني ومنسق الهيئة أن ما تقوم به المؤسسات الوطنية والشعبية والغرفة التجارية يعكس مدى اهتمام المحافظة بالأسرى وتضامنهم وتكاتفهم ضد السجان والاحتلال وتحقيق مطالبهم العادلة.

وحيا صوافطة صمود الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال كما دعا لأوسع حركة تضامن مع أسرانا في سجون الاحتلال الإسرائيلي.