الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمير عيسى: مصيري مع جبل المكبر مازال مجهولا

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 07:50 )
غزة- معا- كامل غريب- قال سمير عيسي المدير الفني لفريق الكرة في نادي جبل المكبر انه لم يحدد مصيره بعد سواء البقاء مع جبل المكبر لموسم اخر او الانتقال لتدريب فريق اخر في دوري المحترفين الفلسطيني في ظل تلقيه عروضا مغرية من عدة فرق.

وقال عيسى ان حالة عدم الاستقرار الاداري لفريق جبل المكبر قد يدفعه للرحيل من تدريب الفريق ولكن يفضل البقاء متريثا في اتخاذ قراره كون ان المكبر لديه مكانة خاصة في لقبه ويهمه مصلحة الفريق في الاول والاخير.

واوضح عيسى ان دوري المحترفين الفلسطيني يستهويه كثيرا في ظل تطوره من الناحية الفنية وارتفاع مستوي الفريق ولا يفضل في العودة للتدريب في احد دوري الخط الاخضر.

وشدد على ان المكبر بحاجة الي ترتيب الصفوف والاعداد مبكرا للموسم الجديد وتعزيز الفريق باكثر من لاعب مميز حتي لا يكرر ما حدث معه في الموسم المنتهي ويدخل الفريق دائرة المنافسة بقوة على الالقاب المحلية الموسم الجديد.

وطالب عيسى كل محبي المكبر بالوقوف خلف ناديهم والفريق واستعادة الاستقرار الاداري حتى يستعيد مكانته كبطلا حقيقيا في المحافظات الشمالية.

ويعتبر عيسى من المدربين البارزين في المحافظات الشمالية وسبق ان درب جبل المكبر وحصد معهم لقب الدوري قبل عامين ودرب فريق شباب الخليل قبل ان يعود للمكبر مرة اخرى.