الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قطر تستضيف معسكر تدريبي للمشاركين الغزيين في أولمبياد لندن

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 12:59 )
غزة- معا- قال وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون أن قطر وافقت على استضافة معسكر تدريبي مكثف طيلة شهر يوليو الذي يسبق الأولمبياد المقررة في شهر أغسطس من العام الحالي في لندن حتى يتمكن اللاعبون من غزة من الاستعداد الجيد قبل الأولمبياد.

وكان المدهون يتحدث لوفد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الفلسطينية المكون من محمد النفار وعلاء الشطلي وعلي النزلي وعصام العثامنة بحضور المدارء العامين بالوزارة جمال العقيلي وجابر عياش وذلك بمقر الوزارة بمدينة غزة.

حيث رحب الوزير المدهون بوفد اللجنة البارالمبية وقال أننا فخورين بإنجازات رياضة المعاقين التي استطاعت أن تحقق البطولات، مؤكدا أن أولمبياد لندن هي محط أنظار العالم ولا بد من تضافر كل الجهود للاستعداد لهذا الحدث العالمي الكبير.

فيما شرح محمد النفار نائب رئيس اللجنة البارالمبية للوزير الإنجازات التي استطاعت اللجنة تحقيقها خلال الفترة القليلة الماضية وأبرزها التأكيد على ثوابت اللجنة البارالمبية وذلك بوحدة عمل اللجنة في ربوع الوطن وآخر استعدادات لأولمبياد لندن 2012 و التواصل مع كافة الاتحادات الرياضية التابعة للجنة البارالمبية وضرورة إطلاق البطولات المحلية في جميع الاتحادات البالغ عددها 9 اتحادات . وكذلك اعتماد الأندية المسجلة رسميا في اللجنة البارالمبية قبل عام 2011 ،إضافة إلى زيارة نائب القنصل البريطاني للجنة.

ومن جهته قدم علي النزلي مسؤول الإعلام ورئيس اتحاد ألعاب القوى للمعاقين شكره للوزير المدهون على جهوده في تطوير رياضة المعاقين وجهود الوزارة في توفير معسكر تدريبي في قطر للمتأهلين لأولمبياد لندن 2012 .

وفي نهاية اللقاء قدم د. علاء الشطلي تقريرا مصورا للوزير بإنجازات اللجنة للفترة ما بين 26 / مارس وحتى 10/مايو 2012.