الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بني نعيم تقيم خيمة اعتصام تضامنا مع الأسرى

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 13:39 )
الخليل-معا- أقامت بلدية بني نعيم خيمة اعتصام تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين القابعين خلف القضبان في السجون الإسرائيلية, حيث تم إقامة خيمة الاعتصام في بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل في مجمع السيارات التابع للبلدية اعتبارا من يوم السبت، وذلك تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، لاعتبار أن قضية الأسرى من القضايا المقدسة التي يجب دعمها ومساندتها.

وأكد رئيس بلدية بني نعيم رضوان مناصرة في كلمة ألقاها أمام المعتصمين في خيمة الاعتصام أن الاحتلال قد تجاوز كافة الخطوط الحمراء فيما يتعلق بقضية الأسرى والمتمثلة في الحرمان من الزيارات والعلاج هذا بالإضافة إلى العزل الانفرادي لكسر إرادة الأسرى الفلسطينيين وان أسرانا البواسل سطروا بإضرابهم عن الطعام اسما آيات العز والكبرياء مؤكدين في إضرابهم أن إرادتهم وكرامتهم أقوى من ظلم السجان.

وأكدت كافة الأطر السياسية والتنظيمية المشاركة في خيمة الاعتصام على ضرورة الوقوف يدا بيد إلى جانب قضية الأسرى والدفاع عن قضيتهم العادلة وضرورة إنهاء كافة ممارسات العدو والرامية إلى كسر إرادة الأسرى ودعا المعتصمون إلى ضرورة التحرك على المستوى الدولي من اجل إنهاء معاناة الأسرى في سجون الاحتلال.

ويأتي إقامة خيمة الاعتصام لمساندة الفعاليات المركزية التي تنظم في المدن والمحافظات لدعم قضية الأسرى وللتأكيد على حقوقهم المشروعة.