الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى يستكمل استعداده لماراثون «القدس لنا»

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 14:33 )
رام الله- معا- استكمل المجلس الاعلى للشباب والرياضة استعداده لانطلاقة ماراثون «القدس لنا» والمقرر يوم الثلاثاء من امام المجلس التشريعي في بلدة ابو ديس بمشاركة الآلاف من ابناء شعبنا وعديد المتضامنين الاجانب اضافة لعدد من الاعلاميين العرب المشاركين في ملتقى الاعلاميين الذي يقام على هامش بطولة النكبة الكروية.

ويشرف اللواء جبريل الرجوب امين عام المجلس الاعلى على الترتيبات النهائية للحدث الكبير الذي يقام في يوم نكبة فلسطين، والذي يأتي ردا على اجراءات الاحتلال التي تطال البشر والشجر والحجر، وفي خطوة مهمة لاستحقاق الحركة الرياضية تجاه قضية شعبنا.

وكانت اللجنة المكلفة من قبل اللواء الرجوب قد اكملت استعدادها للحدث على الصعيد اللوجستي والاعلامي والفني، وعقدت عدة اجتماعات مع الجهات المعنية بالحدث في محافظة القدس، وخاصة جامعة القدس/ ابو ديس والشرطة والاسعاف ومجلس محلي ابو ديس.

كما تتواصل عمليات الحشد للمشاركة في ماراثون القدس الدولي الثالث «القدس لنا» من قبل المكلفين من اللجنة العليا والمقرر ان يحضره العديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية من عموم الوطن.

كما سيقوم بتغطية الحدث العديد من الوكالات المحلية والعالمية، والصحفيين المشاركين في ملتقى الاعلام والبالغ عددهم اكثر من مئة وخمسين صحفيا.