الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يلتقي وفداً من إقليم حركة فتح في المحافظة

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 15:21 )
جنين- معا - التقى محافظ جنين اللواء طلال دويكات في مكتبه اليوم وفداً من إقليم حركة فتح في محافظة جنين، بحضور عطا أبو ارميله أمين سر الحركة والهيئة الإدارية في المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ دويكات بالحضور مقدماً شكره لهم على هذه الزيارة، مشيراً إلى دور مؤسسة حركة فتح وتحديداً دورها ومهمتها في فرض سيادة الأمن والقانون.

وأكد اللواء دويكات على الدور الذي وصلت له محافظة جنين من ناحية استتباب الامن والنظام وضرورة العمل على مواصلة النهج في الحفاظ على هذا الدور والتعاون من قبل الجميع في فرض سيادة القانون وتطبيقه على الجميع.

وأشار إلى ضرورة "تحسين أدائنا كفتحاويين من اجل المحافظة على المشروع الوطني والمحافظة على مرتكزاتنا ومكتسباتنا الوطنية"، مشدداً ان الجميع تحت سيادة القانون ويجب تكاتف كافة الجهود من اجل النهوض بواقع المحافظة والانطلاق بكافة المجالات، والعمل على توفير ولو الحد الادنى من متطلبات التنمية والعمل على تطوير كل الوسائل اللازمة بما يحقق الكرامة والصمود لابناء شعبنا.

كما اشار المحافظ دويكات الى اننا لن نتردد في محاسبة أي كان ضمن القانون الفلسطيني والذي نحن على ثقه تامة في دوره ونزاهتة.

واكد المحافظ دويكات الى انه على استعداد تام لتقديم كل المساعدة من اجل النهوض بواقع الحركة وتعزيزها وشموخها.

بدوره هنأ عطا ابو ارميله امين سر حركة فتح في جنين عطوفة اللواء طلال دويكات لتسلمه مهامه محافظا لمحافظة جنين.

واكد ابو ارميله ان حركة فتح على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات من اجل استتباب الامن والامان في محافظة جنين، مؤكداً اننا مع المحافظة ضد أي شخص خارج عن القانون ونحن تحت تعليمات الرئيس من اجل فرض سيادة القانون من اجل الدفاع عن مكتسبات الحركة الوطنية وانجازاتها وانه لا يوجد أي انسان فوق القانون او خارج عن القانون.