الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور قلقيلية الأولى وكالة تحصد لقب بطولة الضفة بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 17:56 )
قلقيلية – معا -خالد عرباس - امتدادا لانجازاتها المميزة لهذا العام أضافت مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى التابعة لوكالة الغوث لقبا آخر إلى سلسلة ألقابها هذا العام , ولكن هذه المرة بشكل مميز وعلى مستوى مدارس الوكالة في الضفة الغربية عندما أحرزت لقب بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الأساسية العليا في النهائيات التي احتضنتها مدرسة ذكور رام الله الأساسية.

ففي المرحلة التمهيدية الأولى تأهلت المدرسة كبطل لمجموعة قلقيلية وطولكرم في التصفيات التي احتضنتها مدرسة قلقيلية, وفي المرحلة التمهيدية الثانية أقصت بطلي مجموعة نابلس ومخيماتها وبطل مجموعة جنين والأغوار في التصفيات التي جرت في مدرسة العين بنابلس, لتتأهل مدرسة قلقيلية كممثل لمنطقة نابلس التعليمية والشمال في البطولة المركزية .

وفي المرحلة النهائية التي جرت في رام الله تفوقت مدرسة قلقيلية على مدرسة دير عمار " بطل منطقة الوسط" بشوطين نظيفين ثم عادت وهزمت مدرسة الدهيشة" بطل الجنوب " بشوطين نظيفين ليتوج أبناء المربي علاء الدين حوتري ومساعده بهيج عرار أبطالا لمدارس وكالة الغوث بالكرة الطائرة على مستوى الضفة الغربية.

وقد تألق جميع أفراد الفريق بلا استثناء في هذه البطولة وكان من أبرزهم : إيهاب عويصي, وإسلام فراج, ومحمد جميل حمدان, وعبد اللطيف ابو لبدة, وسعيد عازم, خليل عنابي.