الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات الى منطقة راس العين في نابلس

إدارة خدمات البريج في ضيافة خدمات رفح

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 18:00 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - قام وفد من إدارة خدمات البريج و عضوا اتحاد كرة السلة جمال البحيصي و سليم أبو زيد بزيارة إلى نادي خدمات رفح و ذلك بعد الأحداث المؤسفة و التي تعرضت حافلة خدمات رفح للاعتداء من بعض الشبان من مخيم البريج و بعد انتهاء مباراة غزة الرياضي و خدمات رفح .

و كان في استقبال الوفد رئيس نادي خدمات رفح فتحي أبو العلا و أعضاء مجلس الإدارة حيث رحبوا بالوفد اشد ترحيب ، و قدم محمد أبو شوقه رئيس خدمات البريج اعتذاره الشديد لما تعرض له لاعبو و جماهير رفح من اعتداء همجي لا يمت للرياضة بصلة و أكد أن هذه الفئة لا تنتمي لجماهير البريج الوفية بل هم قلة من المشاغبين و الذين يحاولون تعكير صفو نجاح البطولة السلوية .

و قال أن خدمات البريج يتحمل المسؤولية الأدبية و الأخلاقية لهذه الحادثة و خاصة في ظل العلاقة المميزة و المتينة التي تربط خدمات رفح و البريج معا و أكد أن خدمات البريج يرفض الحصول على الكأس بالعربدة و التهديد و أن البطولة أقيمت تخليدا لمناسبة علينا جميعا و هي إحياء النكبة.

في حين رد فتحي أبو العلا رئيس خدمات رفح و أكد على عمق العلاقة بين مخيمي البريج ورفح و أن علاقة الناديين اكبر و أهم من بعض الخارجين عن القانون و نوه أن تكرار بعض الحوادث مع خدمات رفح هو ما سبب إزعاج لأعضاء الإدارة و أكد أن خدمات رفح لا يتعامل بردة الفعل بل أن جميع قراراته مدروسة و تخضع لاعتبارات كثيرة.

أما جمال البحيصي شكر إدارة رفح على الاستقبال الجيد و طالب إدارة خدمات البريج بضبط الجماهير في المرات القادمة و عدم إتاحة أي فرصة لهؤلاء القلة من تعكير صفو العلاقة بين الأندية .

أما سليم أبو زيد أكد أن الأحداث الرياضية يقف ورائها أناس غير مؤهلين رياضيا أو وطنيا و طالب الجميع بطي الصفحة و فتح صفحة جديدة من العلاقات المميزة .

و في نهاية الاجتماع شكر الجميع إدارة خدمات رفح على سعة صدرها و كرم الضيافة و أكد الجميع بأن العلاقة بين الناديين لن تتأثر بمثل هذه الحوادث المفتعلة و طالب الجميع إدارة رفح بضرورة تكمله البطولة و لان خدمات رفح يعطي البطولة نكهة و طعم و قوة .