الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة منطقة طولكرم التعليمية وبالتعاون مع منتدى شارك تخرج دورة "خطوة للأمام"

نشر بتاريخ: 26/12/2006 ( آخر تحديث: 26/12/2006 الساعة: 23:12 )
طولكرم -معا- عقد في جامعة القدس المفتوحة منطقة طولكرم التعليمية دورة تدريبية تحت عنوان "خطوة للامام" بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي، حيث استهدفت الدورة أساسا تدريب طلبة تخصص المحاسبة في مستوى السنة الرابعة.

وشارك الدكتور فيصل عمر، مدير منطقة طولكرم التعليمية، الى جانب ممثل منتدى شارك الشبابي، في تسليم الدروع التقديرية للمؤسسات المدربة، والشهادات للطلبة المتدربين.

يذكر ان منتدى شارك الشبابي قام بالإعداد والإشراف على الدورة وبالتعاون مع بعض مؤسسات العمل العامة والأهلية في المحافظة، مثل البنك العربي وبنك فلسطين المحدود، وشركة فلسطين للتامين، وبلدية علار، وجمعية علار لتنمية المراة، ومؤسسة الخطيب للمحاسبة.

وتهدف الدورة الى إعداد المتدربين ورفع جاهزيتهم استعدادا لدخولهم معترك الحياة العامة، وذلك عبر تدريبهم على بعض الموضوعات الأولية ذات العلاقة، والتي يمكن ان يواجهوها في بداية عملهم مثل، وكيفية إعداد السيرة الذاتية وجعلها اكثر رتابة وفاعلية، والإعداد الجيد للمقابلة من اجل العمل، وكيفية إعداد خطط العمل وتنفيذها، يضاف لذلك الزيارات الميدانية التي قام بها المتدربون لمؤسسات العمل الأهلية والعامة، بهدف الاطلاع على طريقة عمل الأقسام فيها.