الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد اللطيف البهداري وصل غزة ويستعد لدخوله القفص الذهبي

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 19:08 )
غزة - معا - كامل غريب : وصل الفهد الاسمراني عبد اللطيف البهداري صمام امان هجر السعودي والمنتخب الفلسطيني لكرة القدم ارض الوطن وبالتحديد مسقط راسه في محافظة رفح جنوب قطاع غزة قادما من العاصمة المصرية القاهرة والتي قضي فيها اسبوعا برفقة والده الذي خضع للعلاج في احد مستشفيات القاهرة .

واسقبل محبي عبد اللطيف البهداري واصدقاءه واهله بمجرد وصوله عبر معبر رفح وسط اجواء ممزوجة بالفرح والدموع في ظل اشتياق الجميع له .
وتاتي زيارة البهداري الي غزة بعد انتهاء موسمه الاحترافي الاول في فريق هجر السعودي ونجاحه في ابقاء فريقه في دوري زين السعودي للمحترفين لمواسم قادمة بعدما قدم اللاعب افضل مستوي له في رحلته الاحترافية حتي الان .

وينتظر ان يدخل البهداري القفص الذهبي ويضع حدا للعزوبية خلال فترة اجازته في رفح التي تستمر شهرا ومن ثم العودة في اوائل تموز المقبل للاستعداد للموسم الجديد مع فريقه هجر .

وكان البهداري قد تلقي في الاونة الاخيرة عروضا احترافية متعددة من الوحدات الاردني و نادي التعاون السعودي احد اندية دوري زين للمحترفين السعودي والجزيرة ولكن رفض هجر فسخ التعاقد معه اجبره على الاستمرار حتي نهاية عقده .