الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس ممثلا لفلسطين في كأس الاتحاد العربي

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 21:26 )
غزة - معا - كامل غريب : تاكد بصورة رسمية مشاركة فريق الكرة في نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين الفلسطيني في بطولة كأس الإتحاد العربى للأندية العربية التي سينظمها الاتحاد العربي هذا الموسم والتي ستبدا تصفياتها الاولية في ايلول المقبل .

وياتي مشاركة هلال القدس وترشحه من قبل اتحاد الكرة الفلسطيني بصفته بطلا لكاس المحترفين في الموسم المنصرم وبطل الدوري في الموسم الحالي لاسيما مع ترشح الامعري للمشاركة في كاس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مسبقا .

وكان الإتحاد العربى لكرة القدم قد اعلن موعد إجراء ورشة العمل وقرعة بطولة كأس الإتحاد العربى للأندية فى الموسم الحالى حيث تم إخطار جميع الإتحادات العربية بموعد القرعة التى ستقام فى مدينة جدة بالمملكة العربية بالسعودية فى 26 يوليو المقبل .

وستقام البطولة برعاية شركة "وورلد سبورت غروب" الممولة لبطولات الاتحاد العربي والتى ستبدأ بتصفياتها الأولية في شهر سبتمبر المقبل .

وتم وضع الاستراتيجية العامة لتنفيذ البطولة في كل مراحلها الأولية والنهائية، علماً بأن البطولة تبدأ بإقامة تصفيات أولية بين أندية من كل جزر القمر وجيبوتي والصومال خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل في مدينة موروني عاصمة جزر القمر، بحيث تجرى المباريات من دوري من دور واحد، يتأهل فيها الفريق صاحب المركز الأول لينتقل للمرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية في البطولة.

وسيشارك فريق واحد من كل اتحاد من الاتحادات الأهلية العربية، واشترط الاتحاد العربي ان يكون الفريق المرشح بالمشاركة يحتل أحد المراكز من الأول وحتى الخامس مع نهاية الموسم الحالي 2011-2012 .