الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير صحة المقالة يبحث مع رؤساء الأقسام بمجمع الشفاء سبل تطوير العمل

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 10:48 )
غزة- معا- زار وزير الصحة بالحكومة المقالة د.باسم نعيم، مساء الأحد، مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، مطلعاً على أبرز العقبات التي تواجه الأطباء على صعيد نقص الأدوية والكوادر الطبية واحتياجات الأقسام المختلفة.

وبحث د. نعيم خلال اجتماع عقده مع رؤساء الأقسام بالمستشفى بحضور مدير عام المستشفيات د.مدحت محيسن ومدير مجمع الشفاء د.مدحت عباس والمدير الطبي في المجمع د. نصر التتر وعدد من الكوادر الطبية والإدارية العاملة في المستشفى، سبل التغلب على أزمة النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية الناتجة عن الحصار الإسرائيلي.

كما ناقش الوزير خلال اجتماعه البرنامج التعليمي والتدريبي وسبل تطوير الكوادر البشرية العاملة في المستشفى، إضافة إلى عمليات الترميم الجارية في عدد من الأقسام بها.

من جهتهم، شكر الأطباء وزير الصحة على تفقده المستمر لاحتياجات المستشفى وحرصه الدائم على تطوير الكوادر الطبية العاملة فيه.

بدوره، أكد الوزير نعيم أن مجمع الشفاء الطبي وجهود طواقمه الطبية الكبيرة في خدمة المواطن الفلسطيني كان حاضراً وبقوة في كافة الزيارات الخارجية التي قام بها، مشيراً إلى أنه أثناء جولته الخارجية الأخيرة زار العديد من المستشفيات والمراكز الصحية المتقدمة، آملاً في أن يتم نقل تلك التجارب الطبية المتطورة إلى مستشفيات القطاع.