الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة أكاديمية القرآن الكريم بنابلس تحرز المراتب الأولى

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 11:12 )
نابلس- معا- ضمن سلسلة النشاطات والفعاليات التي تقوم بها مدرسة أكاديمية القرآن الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية والتي تهدف إلى رفعة طلابها وتميزهم وصقل مواهبهم قامت المدرسة برحلة ترفيهية لطلابها إلى ملاهي مخماس في مدينة رام الله، ومسجد عمر بن الخطاب وكنيسة المهد في مدينة بيت لحم .

وانتهت قبل أيام فعاليات تكريم مدير المدرسة الفاضل الأستاذ ماهر رطروط للطلاب الحائزين على المرتبة الأولى في بطولة كرة القدم للمدارس الخاصة على مستوى الضفة الغربية لروح المرحوم الاستاذ نايف الداموني المدرس في المدرسة الثانوية الاسلامية والتي أقيمت على ملاعب المدرسة الثانوية الاسلامية، كما وتم تكريم الطلاب الذين حازوا على المراتب المتقدمة في مسابقة تحفيظ وتجويد القرآن الكريم على مستوى مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس، حيث شارك كل من الطالب كريم المصري من الصف العاشر وحمزة الجيطان من الصف الثامن واسلام عبد الفتاح من الصف الخامس في هذه المسابقة .

كما انتهت يوم السبت 5 /5/2012 فعاليات دورة الفروسية الثانية والتي عقدت في نادي ترمسعيا للخيول قضاء رام الله بمشاركة أكثر من خمسة وثلاثين طالبا من الطلاب المتميزين في المدرسة، والتي نظمها مركز التميز والإبداع في المدرسة بإشراف كلاً من أ . محمد عودة و أ . عبد الرحمن ملحيس ، حيث تعلم المشاركون مهارات الفروسية والركوب على الخيل منهين بذلك عدة مستويات.

هذا وقد تم ترشيح الطالب المتميز ظافر ياسر الخياط للمرحلة الثالثة النهائية من أولمبياد الرياضيات والتي ستعقد يوم الأربعاء 16-5-2012 في جامعة القدس في أبو ديس على مستوى وزارة التربية والتعليم، متمنين له الفوز بالمرتبة الأولى . إشارة إلى أن ترشيح الطالب ظافر الخياط كان بعد اجتيازه المرحلة الأولى والثانية في جامعة القدس.

وشكر مدير المدرسة الأستاذ ماهر رطروط القائمين على مثل هذه النشاطات في المدرسة وقام بتكريمهم وتكريم كل المشاركين والمتميزين من الطلاب والمعلمين، داعياً الجميع لأن يحذو حذوهم لأن المدرسة هي مدرستهم، وهي الآن تتبوأ مركز الصدارة على مستوى مدارس المحافظة عبر تحقيقها الكثير الكثير من الإنجازات داخل المحافظة وخارجها في جميع المستويات العلمية والتربوية والثقافية والترفيهية والأنشطة اللامنهجية.

كما وتقدم مدير المدرسة بالشكر والتقدير للجنة زكاة نابلس المركزية ممثلة برئيسها الدكتور محمد حنون ولاعضاء لما يقومون به من خدمة ورفعة لهذا الصرح القرآني الأكاديمي الفريد.