الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب أدهم هادية يجدد ولاءه لشباب الخليل

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 12:20 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- جدد اللاعب أدهم هادية ولاءه وانتماءه لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" وذلك من خلال توقيعه على كشوفات العميد.

ومما تجدر الإشارة إليه أن اللاعب هادية انضم لنادي شباب الخليل في مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني المنصرم دوري جوال، حيث أبدع اللاعب مع الفريق خاصةً في منطقة الوسط حيث يمتاز بتمريراته الموزونة والمتقنة, وقد عم الارتياح الشديد جماهير العميد.

على صعيد آخر ناشد رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة جماهير المحافظة عامة وجماهير العميد على وجه الخصوص ضرورة الزحف خلف المنتخب الوطني الفلسطيني ودعمه وتشجيعه في بطولة فلسطين "من النكبة إلى الدولة".

وشدد القواسمي على ضرورة الحضور والزحف إلى استاد الشريف الحسين بن علي لمتابعة ومشاهدة مباراة المنتخبين العربيين الشقيقين الأردني والتونسي يوم الثلاثاء القادم.

في سياق آخر قام وفد شبكة العميد الإعلامية برئاسة محمد نيروخ مسؤول الشبكة بزيارة إلى منزل الصحافي عضو الشبكة ناصر الشيوخي للاطمئنان على صحته وتهنئته بالسلامة نتيجة الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أيام أثناء تغطيته فعاليات التضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وتمنى الوفد له السلامة والشفاء العاجل والعودة السريعة للميادين الرياضية.