الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يا خليل الرحمن استعدي

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 12:32 )
بقلم: ناصر المحتسب


تنطلق اليوم الاثنين عصراً بطولة فلسطين الدولية بكرة القدم – بطولة "من النكبة إلى الدولة" – بمشاركة الدول الصديقة للشعب الفلسطيني في تظاهرة رياضية قلّ نظيرها نتيجة الجهد الكبير الذي يبذله قبطان الحركة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الذي نقل فلسطين إلى العالمية وأتى بالعالم إلى فلسطين.

مدينة جد الأنبياء والمرسلين إبراهيم الخليل عليه السلام على موعد مع المباراة المرتقبة والمنتظرة بين المنتخبين العربيين الشقيقين الأردني والتونسي ... مدينة الخل كعادتها تحتضن مباراة الأشقاء على ثراها الطهور ... مدينة الخليل مدينة الشهداء ... المدينة الصامدة الصابره العصية على الكسر تحتضن مباراة الأردن بلد الأنصار والمهاجرين الذين لم يتوانوا يوماً عن الدعم والمساندة ... الأردن حاضرة بقوة في هذه البطولة ويترأس وفدها الكبير سمو الأمير علي بن الحسين الذي لا يتردد أبداً عن تقديم الدعم والمشورة للرياضة الفلسطينية. كذلك فعلت تونس الخضراء أيضاً عندما احتضنت الأهل بعد الخروج من بيروت.

من هنا جماهير محافظة الخليل مدعوة للزحف بصدق و قوة إلى ستاد الحسين بن علي لمؤازرة ودعم الفريقين المتبارين في خطوةٍ تنمّ عن الوفاء لهذين البلدين الشقيقين خاصةً الأردن الذي تربطنا به علاقات الدم والنسب والمصاهرة.

يا جماهير العميد ... ازحفوا كباراً وصغاراً إلى استاد الشريف الحسين بن علي معقل ناديكم المحبوب عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل لتثبتوا للقاصي والداني أننا شعب الوفاء الذي لا ينسى ... إن بلدية الخليل بقيادة رئيسها النشط أعدت العدة جيداً لاستقبال ضيوف المدينة، وهذا ليس غريباً على أبي زهير الذي جعل من مدينة الخليل مدينةً تناطح الجوزاء في العلاء، وتزاحم الشمس في السماء.

من هنا جاء نداء رئيس نادي شباب الخليل الشاب الطموح إلى جماهير محافظة الخليل بضرورة الزحف والمؤازرة لدعم الأشقاء ضيوف خليل الرحمن.
يا خليل الرحمن اليوم يومك وأخبار الخير أخبارك.