الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوالمة وحجة يجتمعان مع ممثلي اندية رام الله

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 15:10 )
رام الله- معا- دعت مديريه الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة الى اجتماع تحضيري لبطولة فلسطين الدولية الثانية بكرة القدم في قاعة نادي ارثوذكسي رام الله والتي تحمل شعارا قوامه: "فلسطين من النكبة الى الدولة" بمشاركة عشر دول من آسيا وافريقيا.

ورحبت تماضر سوالمة مدير عام مديرية الشباب والرياضة في مديرية في محافظة رام الله والبيرة بالحضور من ممثلي الاندية والمؤسسات الشبابية والمراكز في المحافظة وبموظفي المديرية ووضعت الجميع بصورة الحدث وما يمثله من قيم وطنية سامية ونبيلة للشعب الفلسطيني اينما وجد، واثنت على دور اتحاد الكرة وما يقوم به من انشطه على مستوى فلسطين والعالم.

وشددت على ضرورة انجاح الحدث من خلال المساندة بكافة الوانها لا سيما المتعلقة بالزحف الجماهيري، مشيرة الى ان ملامسة النجاح سوف ينعكس، بالايجاب، على الجميع.

وتحدث عبد المجيد حجه، امين عام اتحاد الكرة، عن البطولة والدول المشاركة فيها واهميتها الدولية والفلسطينية واهاب بالجميع المشاركه بالحشد للبطولة مصطحبين معهم اليافطات التي تعبر عن ايمانهم بقضيتهم وحتمية عودة اللاجئين الى اراضيهم, ومخاطبة العالم بالوقوف الى جانبهم في قضيتهم العادلة, واكد على ضرورة التزام الجمهور بالقيم والاخلاق الرياضية التي يتحلى بها الشعب الفلسطيني دائما, كونه صاحب قضية جوهرية وعادلة.

وحضر الاجتماع محمد ابو صوي رئيس فرع الاتحاد في الوسط وعدد كادر مديرية الشباب والرياضة في المحافظة.