الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام بطولة مدارس الخليل بالكاراتيه

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 16:10 )
الخليل- معا- في خطوة أولى لاعتماد لعبة الكاراتيه ضمن النشاط الرياضي في المدارس الفلسطينية وبالتنسيق والتعاون بين وزارة التربية والتعليم / مديرية الخليل والإتحاد الفلسطيني للكاراتيه، وافقت الوزارة على إقامة بطولات بهذه اللعبة لطلبة المدارس في جميع محافظات الوطن.

وعليه بادرت لجنة محافظة الخليل في الإتحاد بتنظيم بطولة مدارس الخليل، وكانت البطولة أُقيمت في صالة مركز طارق بن زياد المجتمعي بمشاركة ثمانين لاعب ولاعبة توزعوا على ثلاثين مدرسة من مدارس الخليل هي: مدرسة الصدّيق، الشافعي، النهضة، شهداء ترقوميا، الملك خالد، ترقوميا الثانوية، مصباح ابو حنك، الإمام علي، سيدنا ابراهيم، الأمير محمد، عبدالحي شاهين، السيد، الغزالي، الكورية، النتشه، شهداء الأقصى، الجامعة، الشرعية، المحمدية، الحاجة نظيره، حكمت المحتسب، ابن رشد، الراشدين، السيدة ساره، حسان بن ثابت، محمد علي، الشبان المسلمين، اليقظه، الفاروق، العهد.

تم توزيع المشاركين الذكور على ثلاث مجموعات وفقا لأعمارهم هي فئة البراعم ، الأشبال والناشئين إضافة لمجموعة الإناث ، وشهدت البطولة التي دارت أحداثها منذ ساعات الصباح حتى المساء منافسات قوية في محاولة من المدربين واللاعبين للوصول إلى منصة التتويج.

بعد انتهاء أحداث البطولة أُقيم الحفل الختامي بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد ومدير قسم النشاط في مكتب التربية والتعليم الأستاذ نعيم حمدان، تحدث فيه رئيس الإتحاد العميد محمد البكري مثمناً موافقة الوزارة على إقامة هذه البطولات في محافظات الوطن وشاكراً جهود مديرية الخليل ومدير قسم الأنشطة على تعاونه الرائع في المساعدة على تنفيذ البطولة ، كما وقدم شكره إلى لجنة المحافظة وطاقم الحكام على حسن التنظيم والتنفيذ.

ونيابة عن مديرة التربية نسرين عمرو شكر مدير النشاط في المديرية إدارة الإتحاد ولجنة محافظة الخليل والحكام على الجهود التي بذلوها في إنجاح البطولة وحث اللاعبين على الاستمرار في التدريب.

قاد جولات التحكيم حكام الخليل المعتمدين في الإتحاد وهم: عبد المطلب الشريف حكم عام البطولة، سامي الجعبة، ضياء الكركي، نضال ابوتركي، محمود العويوي، جواد جويلس، عرفات ابوحمدية، شكران الجعبة، سمير فرج.

وفي الختام تم توزيع الميداليات على الفائزين حسب فئاتهم