الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زراعة رام الله والبيرة تنظم حفل لتكريم الجمعيات والأندية النسوية

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 15:44 )
رام الله- معا- نظمت مديرية زراعة رام الله والبيرة اليوم الاثنين، حفل لتكريم الجمعيات والأندية النسوية في محافظة رام الله والبيرة ،حيث شارك في هذا النشاط معالي وزير الزراعة الدكتور أحمد مجدلاني ومدير زراعة رام الله والبيرة المهندس سمير سمارة وعدد من المؤسسات الأهلية ،وذلك في مقر بلدية البيرة.

افتتح الحفل مدير زراعة رام الله والبيرة مرحباً بالحضور وأكد على اهتمام وزارة الزراعة ومديرية الزراعة بالجمعيات والأندية النسوية وبالعمل النسوي في المحافظة وأشار الى أن هذا التكريم جاء بناءً على الجهود والعمل الريادي الذي تقوم به هذه الجمعيات والأندية النسوية والتي تهدف الى تنمية مهارات المرأة وتحسين الوضع الاقتصادي وتحقيق الأمن الغذائي للأسر في الريف الفلسطيني.

ثم تقدم وزير الزراعة الدكتور أحمد مجدلاني بشكر الجمعيات والتجمعات النسوية وأكد على دور المرأة الأساسي في عملية التنمية والزراعة وشكر المديرية وبالأخص مدير زراعة رام الله والبيره على جهوده النيرة والقيمة لخدمة الشعب الفلسطيني وقد أشار في كلمته الى الحد الأدنى للأجور وذلك بصفته وزير العمل.

وتحدثت رئيسة جمعية دير ابزيع التعاونية للتنمية الريفية الأخت الهام باسم الجمعيات التعاونية عن الدور الريادي الهادف لمؤسساتنا الوطنية وما تقدمه من خدمات ومشاريع ،وتوجهت بالشكر والتقدير لمعالي وزير الزراعة و لمديرية زراعة رام الله و المهندسات العاملات في قسم التنمية الريفية.

وفي نهاية الاحتفال قام معالي وزير الزراعة ومدير الزراعة ومدير البيطرة في المحافظة ومدير الرقابة الداخلية ايمان جرار بتكريم 23 جمعية نسوية في محافظة رام الله والبيرة على أداءهن الممي.

وبعد الاحتفال توجه الحضور الى خيمة الاعتصام أمام بلدية البيرة.