الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد الكاراتيه ينهي معسكر تدريب المنتخب الوطني

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 19:10 )
طوباس - معا - اختتم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يوم أمس معسكره الثالث لتدريب المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 16-21/6/2012م ، وقد أُقيم المعسكر في مجمع الشهيد صلاح خلف/الفارعة تحت إشراف المدير الفني للمنتخب المدرب إسماعيل صلاح وبحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومدربي المنتخب في الكاتا والكوميتيه.

وقد بدأت فعاليات المعسكر بكلمة ترحيبية لرئيس لجنة المدربين الأخ حسن عامر رحب فيها بمدير المنتخب السيد صلاح وبكافة المدربين المشاركين ولاعبي المنتخب الوطني .

وبدوره شكر المدرب الدولي إسماعيل صلاح الاتحاد على حسن الاستقبال وقال أنا ماضي مع منتخب وطني وذلك لتكون فلسطين بالصدارة دائما في رياضة الكاراتيه .

بدأت الجرعة التدريبية الأولى بتمارين الإحماء ومن ثم بعض التدريبات عبى البيسك وعدد من الكيهونات المركبة والتركيز على أداء الكاتا فيما اشتملت الجرعة الثانية على مهارات القتال وكيفية تسجيل النقاط.

وفي نهاية التدريب تم اختيار اللاعبين اللذين سيشاركون في بطولة غرب آسيا من المحافظات الشمالية في الكاتا والكوميتيه في حين سيتم استكمال باقي اللاعبين المشاركين من محافظات غزة .

والجدير ذكره أن مجلس الإدارة كان قد اختار بالتشاور مع لجنة الحكام المركزية عدداً من الحكام المؤهلين بدرجة A للمشاركة في دورة التحكيم التي ستقام على هامش البطولة للحصول على الشارة الآسيوية .
.