الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة إسرائيل تعتقل فلسطينيا مشتبها بعملية اغتصاب في تل أبيب

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 13:24 )
بيت لحم- معا- استطاعت الشرطة الاسرائيلية اعتقال شاب فلسطيني شمال مدينة تل ابيب مساء أمس الاثنين بعد ملاحقة استمرت عدة أيام، لاتهامه بعملية اغتصاب وقعت في روضة اطفال في المدينة مساء الجمعة الماضية، وقد اعتقلت الشرطة أربعة شبان فلسطينيين آخرين على خلفية هذا الحادث.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" العبرية اليوم الثلاثاء فقد استطاعت الشرطة الاسرائيلية عند الساعة التاسعة من مساء أمس اعتقال الشاب الفلسطيني ( 21 عاما) شمال مدينة تل ابيب، بعد ملاحقة وتحقيقات قادت لمعرفة شخصية الشاب وهو من منطقة نابلس يتواجد في اسرائيل بشكل "غير قانوني"، وبعد أن طلبت اسرائيل من جهاز الامن الوقائي الفلسطيني المساعدة في اعتقاله بعد أن ساد اعتقاد انه عاد الى الضفة الغربية.

واضاف الموقع ان الشاب الفلسطيني كان يعمل في احد مطاعم مدينة تل ابيب ليس بعيدا عن روضة الاطفال التي جرت فيها عملية الاغتصاب لشابة اسرائيلية ( 18 عاما) وكذلك لصديقها ( 17 عاما).

وتقوم الشرطة بالتحقيق مع المشتبه به لمعرفة تفاصيل الحادث ما إذا كان قد خطط لهذه العملية مسبقا كونه يعرف المكان جيدا، أو حدث ذلك عن طريق الصدفة عندما التقى في الفتاة وصديقها، كذلك تقوم بالتحقيق مع باقي الشبان للتأكد من أنهم شاركوا المشتبه به في عملية الاغتصاب أو قدموا له فقط المساعدة.