الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يعقد اجتماعا مع رئيس بلدية كفر اللبد

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 12:04 )
طولكرم-معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم إجتماعاً مع رئيس بلدية كفر اللبد لبحث سبل تكريم وتحفيز مزارعي البلدة بسبب قلة الحرائق فيها ورفع الوعي المجتمعي في التعامل مع الاراضي الزراعية وكيفية وقايتها من الحرائق.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أن وفد الدفاع المدني ترأسه مدير دفاع مدني محافظة طولكرم الرائد نضال الجلاد ورافقه كل من مدير قسم الإطفاء نقيب خالد التايه ومدير العلاقات العامة الملازم أول محمد عارف إجتمعوا برئيس بلدية كفر اللبد وعدد من موظفي البلدية،.

فقد تم بحث تعزيز التوعية ونشر ثقافة السلامة العامة في كيفية الحد من حرائق الحقول وخاصة في فصل الصيف ومناقشة السبل الكفيلة بتعزيز التعاون لتفعيل خطة الطوارئ وتكريم مزارعي بلدة كفر اللبد ممثلة ببلدية طولكرم وبحث التنسيق والتعاون الوثيق والمشترك مع البلديات والمجالس المحلية بالمحافظة وتفعيل دور الشراكة الحقيقية معها، وتم الحديث حول عقد مهرجان اعلامي واسع ويحضرة وزراء ومدراء المؤسسات المدنية والاجهزة الامنية.

وفي ختام إجتماع قال الرائد نضال الجلاد أن هاذا التكريم يأتي من باب التفعيل والتحفيز للحد من وقوع مثل هذه الكوارث وقال إن شجرة الزيتون رمز صمودنا، وأضاف أن من شجرة واحدة تستطيع أن تصنع ملايين أعواد الثقاب ولكنك بعود ثقاب واحد تستطيع أن تحرق غابة بأكملها.