الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحلمان مسجل أول أهداف الفدائي ببطولة النكبة يهدي الفوز لأسرى الحرية

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 21:29 )
الخليل- معا- سامر الشعراوي- سجل مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم الفنان خلدون الحلمان أول اهداف الفدائي في بطولة فلسطين الدولية الثانية "من النكبة الى الدولة" في انطلاقة البطولة بين المنتخب الوطني مع نظيره الفيتنامي امس الاثنين على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام و انتهى اللقاء بفوز مقنع للفدائي بهدفين نظيفين بتوقيع كل من خلدون الحلمان بالدقيقة 20 وفهد العتال بالدقيقة78.

وعقب صافرة النهاية، قال الحلمان: انا سعيد جدا بتسجيلي اول اهداف الفدائي بالبطولة واتمنى من الله العلي القدير ان اسجل عدة مرات في المباريات القادمة واثمن عاليا الثقة التي اولاني اياها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جمال محمود والمساعده فراس ابو رضوان عندما اشركاني في بداية اللقاء.

وعليه اهدي هذا الهدف والفوز لاسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال الذين انتصروا على السجان بعد معركة الامعاء الخاوية التي استمرت 28 يوم و وجه الحلمان كل الشكر و التقدير لجماهير الوطني لوقفتهم و تشجيعهم طوال المباراة.

وأعرب الحلمان عن ثقته الكبيرة بتأهل الفدائي للمربع الذهبي من البطولة بفضل وجود المدرب الكبير جمال محمود وكوكبة زملائه اللاعبين المميزين و الوصول الى مراكز متقدمة في بطولة كأس العرب.

وتمنى الحلمان من الجماهير الفلسطينية مواصلة الزحف للتشجيع والشد من ازر اللاعبين داخل الميدان.