الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الأسرى تُبارك للاسرى انتصارها الكبير

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 12:16 )
غزة- معا- باركت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة للاسرى ولعموم شعبنا في الوطن والشتات انتصار الاسرى داخل معتقلات وزنازين الاحتلال الإسرائيلي الذين خاضوا معركة الكرامة والشهامة ... معركة الأمعاء الخاوية.

وأرسلت اللجنة كل تحيات الفخر والتقدير والإجلال لأسرانا وأسيراتنا الماجدات، مؤكدين على مواصلة النضال والكفاح معاً حتى حريتهم وحرية الوطن.

كما ثمنتْ لجنة الأسرى كل الجهود الرسمية والشعبية التي وقفتْ بجانب نضال أسرانا البواسل في معركتهم المشرفة، شاكرة جهود القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس، والأشقاء في القيادة المصرية وجهاز المخابرات العامة، وكل فصائل العمل الوطني والإسلامي والمؤسسات الحقوقية والقانونية المحلية والعربية والدولية التي تحركتْ دعماً لأسرانا البواسل، وقدرت عالياً وقوف أبناء شعبنا بكل ألوان طيفه السياسي والمجتمعي وفي مقدمتهم أمهات وزوجات وآباء وأبناء ورفاق وإخوة الأسرى الذين خاضوا الإضراب في خيمات الإضراب الإسنادية على طول وعرض الوطن وخارجه.

وأكدت لجنة الأسرى بأن هذا الانتصار الذي جاء ثمرة وحدة عمل وموقف الحركة الأسيرة داخل السجون ممثلة بقيادة الإضراب التي نكن لها كل الاحترام والتقدير ونُبارك لها نصرها الكبير، الأمر الذي يتطلب منا جميعاً رص الصفوف ومغادرة حالة الانقسام فوراً ودون تأخير، لأن وحدة الصف الفلسطيني و إنهاء الانقسام هو الطريق الصحيح نحو الخلاص من الاحتلال على طريق الحرية و تبيض السجون والعودة والاستقلال.