الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : خدمات جباليا يفجر المفاجأة الأولى و يهزم العميد الغزي

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 16:47 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - في اليوم الخامس لبطولة النكبة بكرة السلة الذي ينظمها نادي خدمات البريج بالتعاون و بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة و دعم شركة التسويق .

استطاع نادي خدمات جباليا أن يفجر المفاجأة السعيدة لجماهير جباليا بفوزه على نادي العميد الغزي نادي غزة الرياضي ليسقط الرياضي لأول مرة في البطولة بصورة غير متوقعة و بهذه الخسارة خلطت خدمات جباليا أوراق البطولة و لكن تبقى مباراة غزة الرياضي و خدمات البريج مباراة البطولة للفريقان عندما يلتقي الفريقان يوم الأربعاء القادم على صالة البريج لتزاد الإثارة و المتعة في بطولة النكبة .

و حول البطولة يقول موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي أن مستوى البطولة جيد و أن الأداء يرتفع تدريجيا و تمنى إن تستمر البطولة على هذا الشكل المرتب و الجيد داخل و خارج الملعب و خاصة توفر الأمان للجميع و قال أن هذه مناسبة عزيزة على الجميع فهي تمثل نكبة الشعب الفلسطيني و بالرغم من أنها مناسبة حزينة إلا أن البطولة أدخلت الفرح و الارتياح عند الجميع و شكر نادي خدمات البريج على التنظيم الجيد و ستكون هذه البطولة رمز ا للمحبة و الإخاء بين الجميع.

أما رئيس نادي خدمات جباليا نعمان رزق قال : أن البطولة ممتازة و أنها حققت أهدافها وهو إعادة النشاط الرياضي للقطاع بعد توقف كبير ، وأضاف : ان هذه البطولة نهديها للأسرى في السجون و تضامنا معهم و تمنى أن تنتهي البطولة على خير كما بدأت و تأسف لانسحاب خدمات رفح من البطولة.

• خدمات جباليا غزة الرياضي(91/83)
نزل الفريقان ارض الملعب و العيون إلى نقاط المباراة فالرياضي يعني الفوز له المنافسة على الصدارة مع خدمات البريج و جباليا لتحسين موقعها على ترتيب اللائحة فجاء الشوط الأول سريعا و مثيرا ليتألق هاني زملط و هاني حسونة من جباليا و من الرياضي جمال أبو اكميل و محمد الوحيدي أينتهي الربع الأول بفوز الرياضي بفارق نقطة واحدة (21/20) .
و في الربع الثاني زاد ضغط حباليا عن طريق محمد مراد و زملط و تميز من الرياضي في هذا الشوط شادي الباز لينتهي الربع الثاني بفوز خدمات جباليا (21/19) .
أما الربع الثالث يستمر تفوق لاعبي جباليا و في القابل تراجع أداء غزة الرياضي الذي تفاجأ بهجوم جباليا الضاغط لينتهي الربع الثالث(24/18) لصالح جباليا
وفي الشوط الرابع حاول الرياضي تقليص الفارق و لكن انتهت المباراة بفوز ثمين و مفاجأ لخدمات جباليا (91/83)


قاد اللقاء : الدولي حسين حمدان و احمد القاضي و تامر قشطه و مسجل يوسف العجلة و ميقاتي احمد زعرب

أما مباريات يوم الاربعاء16/5:
خدمات البريج و غزة الرياضي
خدمات دير البلح و خدمات رفح