الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكاراتيه و أكاديمية الأقصى يختتمان بطولة مدارس نابلس للكاراتيه

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 16:05 )
نابلس – معا - عبد الله بشارات - مديرية التربية والتعليم تربية نابلس وبالتعاون مع إتحاد الكاراتيه يختتمان بطولة مدارس نابلس للكاراتيه بتنظيم أكاديمية الأقصى واستضافة مدرسة الاسلامية الأساسية, وذلك برعاية كريمة من مديرة التربية والتعليم في تربية نابلس الأستاذ سحر عكوب.

حيث شارك في البطولة عدة مدارس من المحافظة كان منها مدرسة الاسلامية بفرعيها الثانوي والأساسي , مدرسة الكندي,مدرسة قدري طوقان ومدرسة عبد الرحيم جردانة ومدرسة رشيد منيب المصري ومدرسة المخفية , مدرسة عمر بن الخطاب , كلية الروضة , مدرسة روجيب الثانوية , بمشاركة أكثر من 50 لاعب من فئات الأشبال والبراعم حيث اشرف على التحكيم طاقم التحكيم المنتدب من قبل الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بقيادة عضوي مجلس ادارة اتحاد الكاراتيه المدرب خالد عودة والمدرب أمين بشارات والمدرب فادي مرعي والمدرب عبد الإله العملة والمدرب محمد بشارات والمدرب فراس حافظ .

وقد بدأت فعاليات البطولة بكلمة ترحيبية من رئيس أكاديمية الأقصى المدرب أمين بشارات الجهة المنظمة للبطولة شكر فيها مديرية التربية والتعليم و مدرسة الاسلامية الأساسية على رعاية الاول واستضافت الثاني وانتداب الأكاديمية لتنفيذ هذا النشاط المركزي والكبير وحث اللاعبين على المنافسة المميزة والحرة وإبراز رياضة الكاراتيه الرياضة الأخلاقية والمميزة كما ألقى مندوب مديرية التربية والتعليم في نابلس الأستاذ تيسير علاونة مشرف النشاطات الرياضية في مديرية تربية نابلس كملة شكر للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه و أكاديمية الاقصى على هذا النوع من الأنشطة التي يرفع من كفاءة طلبتنا في لعبة الكاراتيه كما وعد أن هذا النشاط سيكون سنوية يشمل محافظة نابلس وقراها .

فيما ألقى مدير مدرسة الاسلامية الأستاذ عصام الصدر كلمة رحب فيها بالمدارس المشاركة وشكرهم على تفاعلهم ومشاركتهم بهذه الفعالية الهامة والتي أكد أنها ستكون سنوية وقال لابد من تقديم كافة الدعم والرعاية للشباب لتطوير قدراتهم وبراز مواهبهم وتفريغ طاقاتهم بالطرق الصحية والسليمة والرياضية .

وقد بدأت فعاليات البطولة في جو تنافسي قوي اتسم بالروح القتالية العالية و الانضباط الأخلاقي والرياضي وقد قاد التحكيم المدرب خالد عودة عضو مجلس إدارة الاتحاد ولجنة التحكيم المركزية والمدرب أمين بشارات والمدربة شذى بشارات والحكم محمد بشارات .

وفي نهاية النشاط ألقى ممثل اتحاد الكاراتيه وعضو مجلس إدارته الأستاذ خالد عودة شكر فيها مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس على هذا النشاط ونقل مباركة رئيس الاتحاد الشيهان محمد البكري على هذه البطولة فيما شكر أكاديمية الأقصى على تنظيمها هذه الفعالية الرياضية. وفي الختام أقامت ادارة البطولة حفل تتويج كبير للمشاركين في كافة الفئات العمرية في الكاتا والكوميتيه حيث كانت نتائج البطولة حسب التالي :
فئة الكاتا 1415 سنة

المركز الأول : محمد أبو السعيد المدرسة الاسلامية الثانوية
المركز الثاني : جعفر غانم مدرسة عمر بن الخطاب
المركز الثالث: سليم جاد الله مدرسة قدري طوقان
الثالث مكرر : عبادة دويكات مدرسة كلية الروضة

فئة القتال 14 15 سنة

المركز الاول :يوسف عبد القادر المدرسة الاسلامية الثانوية
المركز الثاني :أحمد عمران مدرسة المخفية
المركز الثالث: أيمن التيتي مدرسة المخفية
الثالث مكرر: عبادة دويكات مدرسة الروضة

فئة الكاتا 1113 سنة

المركز الأول : محمد البدا الاسلامية الثانوية
المركز الثاني : أمس بشارات رشيد المصري
المركز الثالث: ليث النوري مدرسة الكندي
الثالث مكرر: ابراهيم مريش مدرسة الكندي

فئة القتال 1113 سنة

المركز الاول : معتز دراغمة الاسلامية الثانوية
المركز الثاني: أنس بشارات مدرسة رشيد المصري
المركز الثالث: أحمد أبو السعود الإسلامية الاساسية
الثالث مكرر: زكريا الضعيفي الإسلامية الأساسية