الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد سمارة ينتقل رسميا للمقاصة المصري لثلاث سنوات قادمة

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 22:12 )
غزة - معا - كامل غريب : انتقل محمد سمارة صانع العاب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الي صفوف فريق الكرة في نادي المقاصة المصري احد ابرز الفرق المصرية في الموسم الماضي بعدما وقع اللاعب على كشوفات نادي المقاصة لمدة ثلاث سنوات قادمة تبدا من الموسم المقبل بناءا على رغبة جامحة من الكابتن طارق يحيي المدير الفني لفريق المقاصة بضرورة التعاقد مع مسارة كونه مقتنع بامكانياته ومهاراته الفنية .

ودارت مفاوضات حثيثة وسرية مع سمارة خلال الايام الماضية تكللت بالنجاح لاسيما انها صفقة انتقال حر مع انتهاء عقد سمارة مع المقاولون العرب الذي قضي معه ثلاث مواسم ناجحة .

وسعي الكابتن طارق يحيي للتعاقد مع سمارة في اطار حرصه على دعم خط وسطه وفي ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها سمارة واجادته للعب في اكثر من مركز .

و كان المقاصة قد سبق له التعاقد مع محمد الفيومى، صانع ألعاب اتحاد الشرطة، ويعد سمارة ثانى الصفقات الرسمية التى أبرمها المقاصة لدعم فريقه فى الموسم المقبل دون الاعلان عن المقابل المادي .

ويعد فريق المقاصة النادي الخامس الذي يلعب له سمارة طوال رحلته الاحترافية في مصر حيث بدا مسيرته في ناشئي الاهلي المصري وانتقل بعدها الي جولدي ثم بتروجيت والمقاولون العرب واخيرا استقر به المطاف في نادي المقاصة افضل الفرق المصرية واكثرها استقرارا فنيا وماديا .
كما يعتبر سمارة واحدا من اكثر من المحترفين الفلسطينيين نجاحا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم كما يحرص اللاعب على الظهور على الدوام مع الوطني كان اخرها في مشاركته في نهائيات كاس التحدي وينتظر ان يكون احد اهم اعمدة الوطني في كاس العرب التي ستقام الشهر المقبل في السعودية .