الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يطلب التعاقد مع حارس الجزيرة الاردني عزمي الشويكي من جديد

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 17:05 )
غزة - معا - كامل غريب : عاد مركز شباب الامعري وتقدم بطلب من اجل اتمام اول صفقاته وهي التعاقد مع حارس مرمي الجزيرة الاردني عزمي الشويكي للعب مع الفريق في الموسم الكروي الجديد لاسيما المسابقات المحلية ونهائيات كأس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وابدي الامعري رغبة في التعاقد مع الشويكي من خلال الحديث مع مسؤولي الجزيرة الذي طلب إرسال خطاب رسمي للإدارة لمناقشة الموضوع، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي به، علما أن النادي يتجه للموافقة في حال تلقى خطابا رسميا.

ويرغب الامعري بتعزيز صفوفه بارز اللاعبين في اطار حرصه على المنافسة على الالقاب المحلية القادمة والمشاركة الاسيوية كما يسعي لتعويض النقص في مركز حراسة المرمي مع وجود حارس وحيد وهو عاصم ابو عاصي مع الناشئ محمد ابو لبن ومع اعتقال حارسه عمر ابو رويس من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

وسبق للشويكي ان لعب للامعري وساهم بالتتويج معه بلقب دوري المحترفين الفلسطيني الاول في المحتفظات الشمالية كما لعب الشويكي لبيت امر قبل اربع سنوات وظهر بمستوي قوي .
ويعد من ابرز حراس المرمي في دوري المناصير الاردني وسبق وان تم استدعائه لصفوف المنتخب الفلسطيني لولا ظروف ادارية حالت دون ذلك .