الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو شركة كهرباء القدس يشاركون في مهرجان العودة المركزي في رام الله

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 19:51 )
رام الله-معا- شارك موظفو شركة كهرباء محافظة القدس في رام الله في المسيرة المركزية التي انطلقت من ضريح الشهيد ياسر عرفات وصولا الى ميدان الرئيس الشهيد وذلك لاحياء الذكرى الرابعة والستين للنكبة الفلسطينية، ورفع الموظفون الرايات الوطنية وشعارات تؤكد التمسك بالثوابت الوطنية، وحق العودة لكافة اللاجئين، والمطالبة بالوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

ووجه الموظفون تحية للأسرى بعد انتصارهم على السجان وتحقيق مطالبهم، مما أثبت أن الأسرى شكلوا أسمى معاني المقاومة الشعبية الوطنية بتماسكهم والتحامهم وصبرهم من أجل العيش بكرامة وحرية.

وأكد أمين سر نقابة العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس جواد الدبس على "أهمية هذه المشاركة التي تعتبر واجباً على كل مواطن فلسطيني في هذه الذكرى الأليمة، فالعودة حق وارادة شعب، وبإرادتنا ووحدتنا كمؤسسات وأفراد فإننا سنشكل قوة شعبية ضاغطة ومؤثرة حتى ينال كافة أبناء فلسطين الحرية والحق بالعيش الكريم."

وأضاف أن مشاركة موظفي شركة كهرباء محافظة القدس في هذه الفعالية الوطنية تأتي لأن الشركة جزءٌ من التراث الفلسطيني والوطني وتعد التمسك بالثوابت الوطنية جزءاً لا يتجزأ من قيمها الأصيلة.

يذكر أن موظفي الشركة نظموا مجموعة من الوقفات الاعتصامية أمام مقر الصليب الأحمر في بيت لحم و القدس تضامناً مع الأسرى في السجون الإسرائيلية.