الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قباطية الأساسية تتسيد بطولة خماسي القدم في تربية قباطية وكفر راعي

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 00:18 )
جنين - معا - تحت رعاية الدكتورة ريما دراغمة، وتحت اشراف قسم النشاطات في تربية قباطية وبمتابعة من مسؤولة النشاط الرياضي ختام زكارنة ، انهت تربية قباطية النشاط الاخير ضمن الجدول الذي تم تنفيذه للعام الدارسي 2011/2012 .

وقال سليمان الحبش المنسق الاعلامي للنشاط الرياضي في تربية قباطية إن النشاط كان بطولة خماسي القدم للمرحلة الاساسية ضمن نظام خروج المغلوب من مرة واحدة وقد جرت البطولة بمشاركة 24 فريقا يمثلون اربعة وعشرين مدرسة على ملاعب مدرسة ذكور ابن البيطار الثانية وفحمة الثانوية، حيث قسمت الفرق المشاركة في المرحلة الاولى الى مجموعتين الاولى جرت تصفياتها على ملعب ذكور ابن البيطار واسفرت عن تأهل كل من قباطية الاساسية ومدرسة رابا، والمجموعة الثانية التي جرت مبارياتها على ملعب فحمة الثانوية واسفرت عن تأهل فريقي مدرستي كفراعي وفريد غنام الاساسية.

الدور الثاني:

جرت التصفيات بين الفرق الاربع المتأهلة على ملعب عجة وعلى طريقة النصف دوري وجاءت نتائج المباريات الستة على النحو التالي:

قباطية الاساسية + فريد غنام 1/صفر.

كفراعي +فريد غنام صفر /صفر.

رابا + قباطية الاساسية صفر /1

كفرراعي + رابا 1/صفر.

قباطية + كفرراعي 1/1

فريد غنام +رابا 3/صفر

وبذلك احتل المركز الاول فريق مدرسة قباطية الاساسية، والثاني فريق مدرسة كفرراعي الثانوية

قاد المباريات معلموا اللجنة الرياضية ومعلموا التربية الرياضية للمدارس المشاركة ومنهم ايهاب سليمان وداود ابو عون ومحمد ناجي ومحمد شريم وابراهيم تلالوه واحمد حسين ومحمود بزور وامين ابو الرب.

وفي نهاية البطولة قامت ختام زكارنة و ومهيوب بزور مدير المدرسة المستضيفه واحمد حسين وعدد من اعضاء اللجنة الرياضية بتسليم الفائزين الجوائز.