الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم نابلس تكرم كادرها في بلدة عقربا

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 14:18 )
نابلس- معا- كرمت حركة فتح في اقليم نابلس كوكبة من كادرها في بلدة عقربا " منطقة الشهيد ابو علي اياد " ، وذلك ضمن برنامج تكريم الكادر الفتحاوي في مؤسسات واطر وقطاعات الحركة في محافظة نابلس ، والذي انطلق قبل حوالي شهر من الان.

وكان ذلك بحضور الاستاذ محمود اشتيه امين سر الحركة وعز دوابشه وخالد ابو عزيز ويوسف خضير الاعضاء في لجنة الاقليم وعدد من المتقاعدين العسكريين واعضاء لجنة المنطقة وحشد من الكادر والقياديين يزيد خضير وبلال ابو الطيب.

واشاد اشتيه بالدور الوطني والنضالي لكادر الحركة ، معرباً عن بالغ تقديره لجهد هذا الكادر ونضاله وعطائه المتواصل والمتميز في خدمة الوطن والمواطن.

واكد اشتيه على ان هذا الكادر الذي قدم وضحى من اجل فلسطين يستحق منا الكثير ، واعداً بمواصلة المساعي الهادفة الى تحقيق روح التواصل والتكامل مع الكل الفتحاوي وعلى كافة المستويات في اطار الجهود الحثيثة والجادة لاستنهاض اطر ومؤسسات الحركة من اجل التصدي للتحديات والمخاطر التي تهدد مصالح شعبنا ومشروعه الوطني.

بدوره رحب بلال عبد الهادي عضو لجنة المنطقة بالحضور ، معرباً عن تقديره العالي لتلك المبادرة ومثمناً المساعي الهادفة الى تعزيز التواصل مع ابناء الحركة وتكريم كادرها.

وفي نهاية الحفل قدم اشتيه للكادر شهادة تقدير وهدية رمزية تحمل صورة القائد الشهيد ياسر عرفات.