الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي السرية الثانية للأمن الوطني

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 14:20 )
قلقيلية- معا- نظم التوجيه السياسي والوطني لقاء حول النكبة في السرية الثانية للأمن الوطني وذلك بالتنسيق مع العلاقات العامة للأمن الوطني تحدث خلال اللقاء الرائد خالد المدني مفوض الامن الوطني.

يذكر ان هذا النشاط يأتي ضمن برنامج فعاليات النكبة والتي تم بمباركة وتوجيهات قائد المنطقة العميد راضي عصيدة حيث قام مدير التوجيه السياسي المقدم رباح زيدان بتقديم الشكر لقيادة المنطقة ممثلة بقائدها على تعاونها الدائم في كافة النشاطات التي من شأنها زيادة التثقيف لدى منتسبي الامن الوطني.

تحدث المدني خلال اللقاء قائلا ان للشعب الفلسطيني الحق الكامل في تحرير ارضه من المحتل وفقا لحق تقرير المصير وحق الشعوب في تحرير اوطانها.

وأضاف المدني ان هذا الكيان المحتل لن يتمكن مهما بلغت قوته وقدرته وظلمه من قهر الشعب الفلسطيني وانتزاع ارادته في تحرير وطنه فلسطين مهما طال الزمن.

وأكد المدني على انه لا يوجد أي حل لقضية اللاجئين الا بعودتهم لديارهم وقراهم التي شردوا منها وتطبيق قرار 194 دون أي انتقاص.

كما اضاف المدني انه رغم المعاناة والآم النكبة التي نحياها الا اننا نشعر بالفخر والكرامة بما حققته الحركة الاسيرة من نصر كبير خلف القضبان وان هذا اكبر رد على النكبة من خلال مقاومة اسرانا بأمعائهم الخاوية.