الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق شركة كهرباء محافظة القدس يهزم الكوكاكولا

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 18:31 )
نابلس - معا - على ارض ملعب مدرسة النجاح المعشب التقى فريقي شركة كهرباء محافظة القدس وفريق شركة المشروبات الوطنية (كوكاكولا) وكانت المباراة قوية من كلا الفريقين وفي الدقيقة الاولى من المباراة استطاع اللاعب جهاد الكرزون من فريق شركة الكهرباء من قنص شباك الحارس بالهدف الاول ومع تسجيل الهدف الاول اعطت المعنويات لفريق شركة الكهرباء وفي الدقيقة 15 ومن تمريرة جميلة من الاعب رامي شيحا الى الاعب جهاد الكرزون ليحرز الهدف الثاني ومع تسجبل الهدف الثاني اعاد فريق الكوكا كولا الصفوف وقلص الفارق الى هدف في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول 2-1 لصالح شركة الكهرباء .

الشوط الثاني . ومع اطلاق الحكم صافرة البداية كانت المباراة في قمة من الروعة اول خمس دقائق ليحرز الاعب ايهاب من فريق الكوكا كولا هدف التعادل ولكن لم يجلس مكتوف الايدي مدرب فريق شركة الكهرباء احمد حسان ولعب بخطة هجومية ليحرز هيثم الباشا الهدف الثالث لصالح شركة الكهرباء في الدقيقة 12 واستمر الضغط على فريق شركة الكهرباء ولكن حارس مرمى شركة الكهرباء جهاد المالكي كان لهم بالمرصاد وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة سجل اللاعب اشرف حسن الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز شركة الكهرباء 4-2. وكانت المباراة في قمة من الروعة واتسمت بالروح والمعنويات العالية من كلا الفريقين .

برز في اللقاء. ايهاب حسني و عماد احمد من شركة الكوكا كولا ومن شركة الكهرباء حارس المرمى جهاد المالكي وفارس ايمن وجهاد الكرزون
قاد اللقاء اياد الكرزون .