الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بجهود ذاتية الهلال الرياضي يبدأ تعشيب ملعبه الجديد

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 18:33 )
غزة – معا - مهند دلول - أعلن نادي الهلال الرياضي عن بدء العمل في تعشيب ملعبه الجديد الواقع بمنطقة محررة نيتساريم, في خطوة تضاف إلى سلسلة من الانجازات التي حققها النادي على مدار السنوات الماضية على الرغم من حداثة عهده حيث تأسس عام 1993.

وتابع وفد من أعضاء الهلال, الخطوات الأولى في عملية تعشيب ملعب النادي الجديد التي تحولت إلى واقع بفضل جهود ذاتية , حيث يمثل الملعب الجديد خطوة هامة ونقلة نوعية في أداء النادي مما يضاعف من فرص تطوير المستويات الفنية والبدنية لمختلف الفرق الرياضية في الهلال.

انجاز نوعي
وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي : " البدء بتعشيب الملعب الجديد لنادي الهلال الرياضي, خطوة تضاف إلى النادي وانجازاته المختلفة, نشعر بالفخر الشديد لنجاحنا في وضع اللبنات الأولى لهذا المشروع الهام".

وقدم أبو رمضان شكره الخاص لشركة أبو عاصي للبترول ممثلة بمديرها حسين أبو عاصي ونجله عطا الله أبو عاصي بعد بذلهم جهوداً كبيرة في توفير المحروقات اللازمة لتشغيل المعدات والأدوات الخاصة بتعشيب الملعب.
|175261|
وأثنى أبو رمضان على جهود العاملين في النادي ودورهم الكبير في تحويل فكرة بناء ملعب خاص للهلال إلى حقيقة يتم العمل بها في اللحظات الحالية, مؤكداً أن نادي الهلال الرياضي يمتلك كوادر متميزة سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

خطوة هامة
من ناحيته, ظهرت علامات الفرح على وجه إياد سيسالم مدير النادي, الذي وصف خطوة بناء وتعشيب ملعب جديد للهلال بمثابة الحلم الذي تحقق للجميع, مقدماً شكره لكل المساهمين في إنجاح المشروع وتحويله إلى واقع سيخدم النادي في المستقبل.

وأبدى سيسالم ارتياحه الشديد للخطوات المتسارعة والمنظمة التي يسير عليها مشروع تعشيب ملعب نادي الهلال الرياضي الجديد, مثنياً على دور المهندس نبيل عكيلة المشرف على تعشيب الملعب الجديد, والذي لعب دوراً هاماً في البدء بالمشروع وإظهاره بصورة أكثر من متميزة.

ولف سيسالم إلى أن نادي الهلال الرياضي سيفتتح الفرع الأول لمدرسته الكروية " مدرسة الهلال في الوسطى " وسيجري تدريبات منتسبيها على ملعبه الجديد, مبدياً تفاؤله إزاء موسم أول متميز للمدرسة الجديدة في النادي.

فائدة كبيرة
أما محمود المزين المدير الفني لنادي الهلال الرياضي فقد تابع باهتمام الخطوات الأولى للتعشيب, مؤكداً أن الملعب الجديد يمثل إضافة نوعية وفائدة كبيرة للفريق الأول بالنادي, وسيعزز من فرص تطوير القدرات الفنية والبدنية لدى اللاعبين.

وقدم المزين شكره الخاص إلى رئيس نادي الهلال الرياضي عامر أبو رمضان الذي لعب دوراً بارزاً في البدء بتعشيب الملعب الجديد للنادي, مضيفاً أن تدريبات الفريق الأول ستشهد زيادة وانتظام كبيرين بعد نجاح النادي في امتلاك ملعب خاص على مستويات عالية.