الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي: نعمل على توفير الأمن والآمان ولا أحد فوق القانون

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 12:58 )
طوباس- معا- ترأس محافظ طوباس والأغوار الشمالية د. مروان طوباسي الاجتماع الدوري للهيئة الأمنية بحضور قائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج والعقيد صلاح بزور مدير الأمن الوقائي والمقدم بلال حالوب مدير المخابرات والمقدم مقداد سليمان مدير الشرطة والمقدم حسني مبارك مدير الاستخبارات العسكرية والمقدم محمود الهابط قائد محور طوباس.

وقدم المحافظ طوباسي في بداية اجتماع الهيئة الأمنية التهاني للعقيد الركن محمد الأعرج لتوليه موقعه الجديد كقائد منطقتي جنين وطوباس للأمن الوطني وأشاد طوباسي بجهود مدراء الأجهزة الأمنية وضباطها وأفرادها بالعمل الجاد من أجل سيادة القانون والحفاظ على أمن وآمان المواطن وما حققته من إنجازات في هذا المجال خلال الفترة الماضية.

وأكد المحافظ طوباسي على ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل وفقاً لتوجيهات السيد الرئيس من أجل تكامل أدوار الأجهزة الأمنية المختلفة ورفع قدرات منتسبيها لضمان تحقيق أهداف العمل الموكلة للأجهزة الأمنية التي تعمل على تنفيذ السياسات العامة للقيادة الفلسطينية وحماية مشروعنا الوطني.

وأكد المحافظ طوباسي خلال الاجتماع على أن لا أحد فوق القانون مهما كان موقعه، مؤكداً على الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه محاولة إعادة الأمور إلى حالة الفلتان الأمني.

وقال المحافظ طوباسي أن توجيهات السيد الرئيس واضحة في هذا الخصوص، واستحقاقات بناء مؤسسات الدولة للوصول بشعبنا إلى الحرية والاستقلال تتطلب العمل المستمر لضمان حقوق المواطنين وحرياتهم والمصالح العليا لشعبنا التي لن نسمح لأحد بأن يمس بها أو يحاول زعزعة استقرارنا الذي قدمنا لكثير من أجله.

وفي وقت سابق كان المحافظ طوباسي قد التقى ممثلي الدوائر القانونية بالأجهزة الأمنية المختلفة بحضور المستشار القانوني بالمحافظة ورئيس نيابة طوباس ماهر الفارس وأكد أمامهم على ضرورة متابعة العمل القانوني وفق نصوص القانون الأساسي وتقديم كافة المخالفين والعابثين بالأمن والآمان إلى القضاء والعدالة التي نعتز بدورها كما أشار، وفق الإجراءات التي حددها القانون والأصول المرعية في ذلك.