الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة نستله تختتم حملة ترويج نسكافيه ( Gold )

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 14:32 )
رام الله- معا- أنهت شركة نستله التجارية في فلسطين بالتعاون مع شركة برومور لإدارة الحدث والتسويق حملتها الترويجية لمنتج نسكافيه (جولد – Gold).

واستمرت الحملة لمدة خمسة أيام متواصلة في مراكز بيعها في بعض المدن الفلسطينية: رام الله، بيت لحم ونابلس، واستهدفت فيها جميع الشرائح الشرائية من خلال تذوقهم للمنتج، وشرح المروجين لهم عن اختلاف أصناف القهوة سريعة التحضير.

جدير بالذكر إن حملة نسكافيه (جولد) هي الثالثة من نوعها في الأراضي الفلسطينية، حيث أنها جاءت بعد نجاح الحملات الترويجية السابقة التي اختصت بترويج منتج نسكافيه (ماي كب 3 في 1) ومنتج نستله (كورن فليكس). إن نجاح الحملات يكمن في إقبال المستهلكين لتجربة المنتج وزيادة النسبة الشرائية للمنتج في وقت حدوث الحملات وبعد انتهائها.

وقال مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين وهي المستورد والموزع الوحيد لمنتجات شركة نستله العالمية أنطون حزبون، أن هذه الحملات سوف تستمر على مدار العام بغرض تعزيز صورة ومكانة الشركة وتعريف المستهلكين بالمنتجات والأصناف المستوردة والموزعة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن في الضفة الغربية وقطاع غزة مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي، بالإضافة إلى نستله رقائق طعام الإفطار.

من جهة أخرى، أكد مسؤول التسويق في شركة نستله التجارية فؤاد عبد ربه أن الحملات الترويجية التي تنفذها الشركة في المدن الفلسطينية تهدف إلى تعريف المستهلكين على أنواع مختلفة من منتجات شركة نستله، وتعريفهم بالأخص على الأصناف المستوردة من قبل الشركة والتي يتم استيرادها وبيعها بالأسواق بناءا على المواصفات الغذائية الفلسطينية والعالمية.