الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انهاء الاستعدادات لمباراة موريتانيا واندونيسيا في نابلس

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 14:02 )
نابلس- معا- وضاح عيسوي- عقد مؤتمر فني في قاعة فندق القصر للوقوف على وضع اللمسات اللوجستية الاخيرة للمباراة الدولية والتي تجمع بين منتخبي موريتانيا واندونيسيا على ملعب بلدية نابلس ضمن بطولة فلسطين الدولية الثانية التي ستقام يوم الخميس 17/5على استاد نابلس بحضور اعضاء الجهاز الاداري والفني للمنتخبين.

جرى ذلك بحضور علاء حالوب عضو اللجنة الفنية للبطولة وسليمان العمد عضو اتحاد الشمال ومراقب المباراة وممثلا عن شرطة نابلس وممثلا عن القوات الخاصة وايمن الحنبلي مدير الملعب ومهيوب الصادق عن الحكام والدكتور زيدالعتبة عن الخدمات الطبية.

ورحب سليمان العمد ببداية المؤتمر بالفرق وتمنى التوفيق للفريقان لاداء مباراة جميلة تليق بالمنتخبان وباسم البطولة و تحدث عن برنامج المباراة والبروتوكول المتبع قبل المباراة.

افتتح المؤتمر علاء حالوب عضو اللجنة الفنية للبطولة ونقل تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب وشكر المنتخبان على حضورهم والمشاركة في البطولة تضامنا مع شعبنا الفلسطيني,

وتحدث ممثل الشرطة عن الاجراءات الامنية والمرورية للمباراةـ فيما تحدث مدير الملعب عن جاهزية الملعب بشكل كامل لاستقبال المباراة والخدمات الطبية عن جاهزيتها وتوفيرها سياراتين اسعاف للملعب واستعدادهم للمساعدة الفورية والعاجلة للمنتخبات في اماكن اقامتهم.

والحكام عن معدات اللاعبين وتم الاتفاق على لون اللباس لكلا المنتخبان.