الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور عابدين يباشر مهام عمله وزيرا للصحة

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا- باشر الدكتور هاني عابدين مهام عمله وزيرا للصحة، حيث التقى في مكتبه في رام الله وبحضور وكيل الوزارة الدكتور عنان المصري عددا من المدراء العامين ومدراء الدوائر والوحدات وموظفي الوزارة.

وقد حدد الدكتور عابدين خلال اللقاء ملامح سياسة وزارته القادمة، والتي تستند على عمل الفريق الواحد ضمن المهنية العالية والشفافية الواضحة بعيدا عن أي تكتلات قد تسيء عمل الوزارة، وانه سيتم محاربة مثل هذه السياسات وبصلابة.

وأبدى وزير الصحة الجديد انفتاحه الكامل للعمل مع جميع كوادر وزارة الصحة والاستفادة من الخبرات،ضمن الرؤيا السابقة لتحسين صورة وأداء وزارة الصحة في كافة المجالات ومن ضمنها وضع المستشفيات والتحويلات الخارجية، والتي تستند على العدالة والقانون لصالح المواطن البسيط.

وثمن الدكتور عابدين دور وزير الصحة السابق الدكتور فتحي أبو مغلي والجهود التي بذلها ،منوها إلى ضرورة عقد اجتماعات دوريه مع المدراء العامين ومدراء الدوائر والوحدات المركزية في الوزارة ومدراء الصحة ومدراء المستشفيات ، وتقديم تقارير شهريه من كافة الدوائر، توضح سير عملها وإنجازاتها والمعوقات التي تواجهها بغية إيجاد الحلول المناسبة لها، علما انه تم تحديد يوم الأحد القادم 20/5/2012 الاجتماع الأول مع المدراء العامين .