الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سنيورة تعقد اجتماعها السنوي الأول لموزعي المعلبات المعتمدين في فلسطين

نشر بتاريخ: 28/12/2006 ( آخر تحديث: 28/12/2006 الساعة: 16:30 )
رام الله -معا- عقدت شركة سنيورة للصناعات الغذائية اجتماعها السنوي الأول لموزعي المعلبات المعتمدين في الضفة الغربية والقدس في مقر مصنع الشركة في منطقة العيزرية.

وشارك في الاجتماع موزعي منتجات سنيورة المعلبة وعدد كبير من طاقمها، إلى جانب عدد من طاقم شركة يونيبال للتجارة العامة، الشركة الشقيقة لسنيورة ضمن أسرة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار(أيبك).

وأشاد مجدي الشريف الرئيس التنفيذي لسنيورة بالدور الذي يلعبه موزعي ومندوبي الشركة كحلقة وصل مع المستهلك الأخير؛ لافتا إلى المسؤولية الكبرى الملقاة على كاهلهم في تطبيق متطلبات وسياسات الشركة التسويقية الهادفة إلى تلبية احتياجات وأذواق السوق المتجددة.

وأضاف الشريف"ان إدارة الشركة ارتأت أن تعتمد هذا اللقاء السنوي بشكل دوري؛ بهدف تكريم موزعيها ومندوبيها بشكل رئيسي على الجهود الطيبة التي بذلوها في ترويج المنتج الوطني الفلسطيني بين أهله وناسه، ومن أجل تعزيز التعارف والعلاقات الإنسانية فيما بينهم والشركة، والمضي قدما في مناقشة خطط واستراتيجيات عمل العام المقبل".

وأكد الشريف على أهمية هذا النوع من اللقاءات التي من شأنها تعزيز ثقة متعاملي الشركة بقدرتها على تطوير أعمالهم وتلبية احتياجاتهم، لافتا إلى أن اللقاء سيضعهم في صورة شاملة حول طبيعة أعمال المصنع وطرق إنتاجه المتطورة، ويؤكد على الشراكة معهم في كافة مراحل العمل سعيا لتوسيع دائرته ومناطقه بهدف إرضاء جمهور المستهلكين.

ووجه الشريف رسالة شكر إلى كافة الأطراف المشاركة في الاجتماع السنوي الأول، مشيرا إلى قدرة الشركات الفلسطينية وأهليتها العالية على تحقيق مزيد من قصص النجاح عبر التسلح بالمقدرات المهنية العالية والاستثمار في كادرها المحلي.

وتخلل اللقاء بعض الفعاليات من ضمنها تناول طعام الغداء لكافة المشاركين، وكذلك توزيع عدد من الهدايا الرمزية والتكريمية للموزعين، وسيشهد المستقبل القريب فعالية مشابهة لموزعي المبردات تكريما لدورهم وفي إطار رغبة الشركة دعم كافة الأطراف المشاركة في عملية بيع منتجاتها في فلسطين.

ومن الجدير ذكره أن شركة سنيورة للصناعات الغذائية حازت في العام 2006 على شهادة أنظمة إدارة السلامة الغذائية ISO22000، لتكون السباقة والأولى في فلسطين وعلى مستوى العالم، كما تحتفظ بشهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام Haccp ) منذ عام 2001 وإلى اليوم بلا انقطاع.

وتعتبر شركة سنيورة للصناعات الغذائية ثاني شركة غذائية يتم التصديق عليها من قبل هيئة لويدز منذ صدور المواصفة الدولية الجديدة وأول شركة تعمل في مجال اللحوم على مستوى العالم، بعد خضوعها لتدقيق استمر أياما متواصلة من قبل فريق تدقيق تابع لهيئة لويدز للتسجيل ( Lloyds register Quality Assurance) تحت أشراف أشهر الخبراء في هذا المجال.