الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يسعى للتعاقد مع مدافع الجزيرة الأردني احمد أبو عطية

نشر بتاريخ: 18/05/2012 ( آخر تحديث: 18/05/2012 الساعة: 20:27 )
غزة- معا- كامل غريب - بات لاعب فريق الجزيرة الأردني لكرة القدم أحمد أبو عطية، هدفا لمعظم أندية دوري المحترفين الفلسطيني حيث يسعى أكثر من ناد للتعاقد معه للاحتراف في الدوري الفلسطيني في الموسم المقبل ، وذلك عقب انتهاء عقده مع فريق الجزيرة الذي تتجه النية الى عدم مفاتحة اللاعب للتجديد.

أبوعطية، تلقى اتصالا من مدرب فريق الامعري الفلسطيني رائد عساف، لعرض انضمامه لصفوف الفريق ابو عطية تلقى عرضا من الجزيرة للتجديد دون التوصل لاتفاق حتى الآن، خاصة وان اللاعب طلب 18 ألف دينار، فيما عرض الجزيرة 10 آلاف دينار مع الاستعداد لرفع المبلغ بعض الشئ حيث ينتظر أن يحدد اللاعب وجهته المقبلة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ووفق المعلومات فان أبو عطية سيعيد تجربة الاحتراف في فلسطين، وذلك بناء على مساعدة من زميله السابق في الجزيرة فهد العتال الذي يواصل اللعب في الدوري الفلسطيني، والذي يسعى لإقناع اللاعب بالاحتراف في ظل المستوى الجيد الذي قدمه في الموسم الحالي.

وكان اللاعب قريب جدا من اللعب في الموسم الماضي مع شباب الخليل ولكنه لم يكتب لاحترافه النجاح ويبدو أن اللاعب قريب من إمكانية اللعب لشباب الخليل مرة أخري أو هلال أريحا الذي سبق أن لعب في صفوفه .